منتديات مافيا المدرسة

منتدى لكل مبدع ..!
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ضائعات في دروب الحب ( قصة جديده و من أجزاْ .. من تأليفي)

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مافيه خطـــــيره
مشرفة المافيا العام
مشرفة المافيا العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 523
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: ضائعات في دروب الحب ( قصة جديده و من أجزاْ .. من تأليفي)   الإثنين 17 نوفمبر - 18:56

السلام عليكم ...
أهلاً شباب \\\\ صبايا

.. بعد ما انهيت قصة (حياة زينب) و قصة (خساره يا سنين الي كتبتي قصة الترحال) . حبييت أبدأ بكتابة قصه جديده و هي بعنوان (ضائعات في درووب الحب) ..
و طبعاً بعد التشجيع من صديقتي الغااليه
Admin ..
و الإستعانه ببعض أفكارها
(ماا قصرت عطتني أحداث حلوووه و انشالله تعجبكم)

.... نبدأ بسم الله


.. .. .. ..البارت الأول



كل معاني الصداقه .. الأخوه .. الإخلاص .. الحب .. الحنان .. تتغلغل بين أجمل رباعي في المدرسه

رباعي مرح .. يعيشون أحلى اللحضات .. تمر عليهم أجمل الأوقات .. و هالصداقه فاقت كل الصداقات .. و ما أقدر أسميها غير انها اخووه و أكثر من جذي .. حبهم لبعض و تمسكهم اببعض .. قلوبهم الي على بعض و ايدهم الوحده خلتهم يصيرون أصدقاء ينضرب ابهم المثل بين زميلاتهم .. مع اختلاف شخصياتهم و اطباعهم .. ألا ان كل وحده منهم متقبله الثانيه بما فيها من سلبيات و ايجابيات .. .. .. فعلاً يقدرون الصداقه .. يعرفون معانيها و مبادئها .. يعيشونها بكل طقوسها و تقلباتها .. يوقفون لصف بعض في كل المواقف ..




مع شدة تقاربهم و تمسكهم أببعض .. لكن هذي العلاقه ما كانت كلها خيير .. في بعض الأياام .. سيطرت عليهم أفكارهم..الي بعيده عن الأخلاق و اتغلب عليهم الشيطان




و أخييييراً .. أشرقت شمس الخامس من أغسطس..

[size=12]قعدت منى من النووم الصبح الساعه 5 و هي اتحس ابنشاط زياده عن اللزوم .. فرحتها الي في قلبها خلتها تترك همومها و مشاكلها ورا ضهرها .. كان هاليووم في للعطله الصيفيه .. و في نفس الوقت كان عيد ميلاد صديقتها نوور ..

منى و هي ترفع راسها من على المخده : و أخييييييييراً جا هاليووم .. حبيبتي والله نوور .. مادري وش بتسويين لما اتشوفين المفاجئه الي حضرناها لش

(منى - عمرها14 في ثاني اعدادي-.. بنت لها شخصيه رومنسيه .. أحياناً اتكون هادئه .. و أحياناً العكس .. مزاجها متقلب بين الهدووء و الأزعاج .. و اذا تتكلم تخلي الي معاها يعيش نفس الجو .. رومنسيتها خالتنها تتحلم و تتعلق بأحلامها بشكل كبير .. تخيلاتها الي كل يووم تتخيلها أتوديها الى عالم ثاااني ..)

.. قامت من على السرير و سوت رنه الى نوور

نوور و هي امفتحه عيون و لعيوون الثانيه أمغمضتنها : أففف من الي متفرغ يدق عليي هالحزه .. أبيي أنااام .. و ناامت

(نوور – عمرها 14 في ثاني اعديدي -.. صديقة منى .. و عكس منى من ناحية الشخصية الرومنسيه .. نوور أبطبيعتها تفكر أبعقلها و ما اتخلي قلبها يتحكم فيها .. ما تؤمن بالحب .. و تعتبر هالكلمه مجرد مسطلح تافه ماله قييمه .. و دايماً اتقول ان البنات يبنون أحلامهم على أوهام و يسمونها حب .. و ما تعطي فرصه لأي شاب اننه يتخطى الحواجز .. دائماً يكون أسلوبها مع الشباب رسميي و جااد حتا لو كانو من أهلها مثل اولاد عمها أو اولاد خالها .. طبيعتها في الكلام معاهم جذيي .. )

مره ثانيه أمل اتصلت لها .. قامت نوور من على السرير و شالت التلفون : ألوووو

أمل : هلا بالغلاا كله .. هلا بالورد ..هلا بالقمر .. صباح الخيير

نوور : سووري اختي النمره غلط ..

أمل : لا لاااا .. اني أمل رفيقتش

نوور : لا لا انتي مو أمل .. أملوو ما اتقوول لي هالكلام الحلو من الصبح .. كلله اتزفني و اتقعديني بصراخها

أمل : امبله اني أمل

نوور :غريييييييييييييييبه؟؟من ويين نازل الحب و الكلام الحلوو؟؟

أمل : والله ما يغلا علييش الكلام الحلوو .. يالله قوومي و غسلي وجهش و أتكشخيي و لبسي أحلى ما عندش .. بمر علييش الحييين

نوور : وش المناسبه؟؟

أمل : انتي الحين قوومي .. ترى بيفووتش كل شيي اذا ما جهزتين قبل السبع و نص

نوور و هي اتقوم من سريرها : اووكي اووكي .. بس اذا وصلتين سوي ليي رنه

و سكرو التلفون ..

(أمل – 14 سنه في ثاني اعدادي - .. أسم على مسمى .. كل الأمل و التفاؤل في عيونها .. و معروفه أبطيبة القلب و أبتسامتها الي ما اتفارق وجهها .. دايماً تبتسم في وجه الناس ( بشووشه) .. ما تعرف حدوود للطيبه .. و أحياناً طيبتها أتوديها في مشاكل .. حبووبه و قلبها أبيض .. ابسرعه اتسامح .. ابسرعه تنحب .. ابسرعه تكسب قلووب الناس .. كل همها الضحك و الفرفشه .. و شعارها في الحياة .. أضحك للدنيا تضحك لك )

نوور : وش صاااير؟؟؟ من الصبح منى امسويه لي رننه .. و أمووله متصله تبيني أكشخ بتمر عليي .. أكييد وراهم شيي



بعد خمس دقايق تتصل رييم الى نوور

ريم : ألووو

نوور : هلاا بالريييم

رييم : هلا بييج ... شكله أمل سبقتني و قعدتش من النووم

نوور : ايي قعدتني من الساعه خمس .. حراام عليكم خلووني أنام اشوي

رييم : واعلييه تبغي اتنام الحلوه .. حبيبتي انتي اتحمليي اشوي .. عندج الليييله وش طووله تقدرين اتنامين فيها الى يووم ثاني العصر

نوور : نعم؟؟ الييل؟؟ يعني ما بنام اليوم العصر؟؟ لا لاا يا عيووني اني فيني نووم قويي .. ابغي انام العصر

رييم : عاااد خليش امصحصحه ولا اتناميين علشانا.. احنا ناطرينش .. اوكي بااي

نوور : باي

(رييم .. عندها كل شيي افريي .. تكلم صبيان .. يمكن في اليوم الواحد تكلم خمسة صبياان .. تضحك معاهم حتا لو كاانو غرب أو ما تعرفهم .. تكلمهم في التلفوون و تتسلى معاهم .. ما اتفكر قبل ما تعطي أحد الشباب رقمها .. ما عندها شي اسمه عييب أو ما يصيير اتسوين جذي.. .. ..و كل هذا لأنها اتعييش تفكك أسري .. الأم كل يوم تطلع عرس أو كشته .. الأبو من سفره الى سفره .. و أبوها و أمها منفصلين من سبع سنوات .. ما عندها أحد يراقبها أو يسأل عنها .. ساعات تتحسف لما تسمع صديقاتها يسولفون عن أمهم أو أبووهم .. كانت تتمنى اتكون عندها أم تحن عليها أو أبو يخاف عليها ... عايشه مع أمها العوده .. أمها العوده(ام جعفر) مرا كبييره في السن .. و معاها الخدامه (ميري) .. و رييم وحييدة امها و ابووها ما عندها لا اخوان و لا اخوات .. و كل وقتتها على الكمبيووتر أو مع الربع .. و عنده خالا اسمه جواد .. اصغر خيلانها و متعلقه فيه عدل )



... كملت نوور لبس ثيابها و لبست العبايه و الشيله .. طلعت من غرفتها بعد ما رتبتها ...

نور لأمها الي كانت طالعه من غرفتها : هلا أمييي

أم نوور : هلا .. لييش لابسه العباية و كاشخه ؟؟ ويين رايحه؟؟

نوور : أمل متصله ليي بتمر عليي..

ام نوور : لا والله .. ولا قلتي ليي انج بتطلعين لو ما شفتج جان اني خبر خيير

نوور : عااد .. تكفيين خليني أرووح .. أمل متصله ليي تترجاني الساعه 7 و نص بتمر عليي .. عاااااااااد

أم نوور : اوكي رووحي .. بس لا تمهليين

نوور : انشالله



.... في غرفة أمل .. منى و رييم و أمل ..

أمل : صارت الساعه 6 .. يالله ابسرعه جهزو كللل شيي .. ابي كل شي يصيير حلوو

رييم : أحس ان المكان صاير ضييق

أمل : ايي .. خلنا انباعد السرير على وراا .. بنخلييه لاصق في لجداار عشان يصير في مجال

... بااعدو السرير على ورا .. و صارت الغرفه واااسعه ..

منى : متى بتجي نوور؟؟

أمل : الحين بخلي أختي ساره اتوصلني لها



... و راحت لأختها

أمل : سارووونه حبيبتي انتي عمري انتي .. وصلييني عااااد لبيت صديقتي

ساره : ايي معرووفه جايه تتحايليين ليي .. انشالله .. بس انتي اتدلين بيت رفيقتش؟

أمل : أي قريييب ما بتضيعيين صدقيييييني

سااره : انزييين بس بلبس عبايتي و شيلتي و بجي .. روحي ركبي السياره

(ساره .. أخت أمل عمرها 18 سنه في توجيهي .. لها شخصيه صارمه .. و هي أقرب الأخوات لأمل .. )

... وصلت أمل عند بيت نوور

سوت لنوور رنه علشاان تطلع



نوور و هي راكبه السياره : السللاااااااااام علييكم

ساره + أمل : و عليكم السلام

ساره : الله يساعدش قعدتش أملوو الدفشه من الصبح

أمل : انتيي سكتي ما يخصش رفيقتي و كييفي.. بقعدها وقت الي أبغي

نوور : ألأا تعالي بسألش.. وش سالفتكم متصليين ليي انتين و منى و رييم

أمل :.. انتي لا تستعجليين و بتعرفين كل شيييي



بعد ما وصلو بيت أمل .. ركبو الدرج و أمل فتحت الباب علشان نوور تدخل

نووور و هي اتشووف الي امسوينه ربعها :وش صااااااااااااااااااير؟؟

ساره : happy bairth day

ريم:أحد ينسى عييد مييلااده .. كل عااااام و انتي بخييير حبيبتي .. أمووت فييش اني

... أمل : ... كل عاااام و انتي ابخيييير .. عيد ميلاد سعييد ..

نوور من الصدمه مو عارفه وش اتقوول

... و أخييراً نطقت نوور : أحببببببببببكم

أمل + منى + نوور : هههههههههههههههه

أمل : احنا بعد انحبش

منى : I Love yooooooooooou

رييم : يا بعد قلبييي انتين أمووت فيييش

.. كااانت الهديه مشتركه بيين أمل و ساره و رييم ... باااقة ورد ملون و تحتها دبدووب أبيض و فيه قلب أحمر كبيير و امغلفه ابشكل حلووو و مربووط فيها ضرف ابشرييطه سااتاان حمره و مرسوم عليها قلووب بيضه ...

كانت الكيكه أمزينه و مكتوب فيه ( عيد ميلاد سعيد يا نوور عيني .. )

نوور و هي تقرأ الي مكتوب في الرساله تذكرت أول يووم التقت فييه مع ربعها .... كان أحلى يووم و لا يمكن انها تنسااه .. ... ...





أمل و الأبتسامه الي متعودين الكل يشوفها : نووور نبييج اتقطعين الكييكه

نوور و هي اتجود السجيين .. شلوون يقطعون الكييك ما أعرف؟؟

رييم : قطعيها عادي

منى : لا اتقصيين الورده الي علييها

نوور : اووكي

... بعد ما قطعتها ..

أمل و هي تاكل الكيكه : عقبال كيكة عرسش انشالله

منى : لااااااااا .. كيكة عرسها مو جذيي .. كييكة عرسها أحلى و أكبر بعد

رييم : أي



.. قعدو سواالف و ضحك و غشمره ...

العصر طلعوو كشته مع بعض .. و في اللييل كل وحده راحت بيتهم و سهرو ع المسنجر محادثه جماعيه.....



.. Cool
يتبع للبارت الأول >>>


عدل سابقا من قبل مافيه خطـــــيره في الإثنين 17 نوفمبر - 19:00 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مافيه خطـــــيره
مشرفة المافيا العام
مشرفة المافيا العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 523
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضائعات في دروب الحب ( قصة جديده و من أجزاْ .. من تأليفي)   الإثنين 17 نوفمبر - 18:58

صارو اليوم كللله مع بعض ...

حسوو في هاليووم أبمدى تقربهم و تمسكهم أببعض ...




الساعه 3 قامو من الكمبيوتر ...

رييم راحت الصاله قعدت صوب أمها العوده: امي العوده وحشتيني اليووم ما قعدت ويااش

ام جعفر : هلاا بنتي .. ويين كنتين اليووم العصر ما شفتش؟؟

ريم : كنت طالعه مع رفيقاتي ..

ام جعفر : اني سألت ميري قالت انش رحتيين بيت نفر

ريم : وش علييش من هالخدامه .. السانها وش طووله و غبيه

مييريي و هي بتقعد على الأرض : انيي مو غبيي .. انته غبييي

رييم : لا والله .. و متربعه بعد .. قوووميي مششي المكتبة عن لغباار.. صار لش 3 اساابيع ما اتمشيينها صارت امغبره

ميري: انا تعبان

رييم: قلت لش قوومي اتقلقلت احنووجش انشالله .. قولي آآميييين

ميري و هي اتقوم : رب الآآآآلمين

رييم: هههههههههه غبيه

ام جعفر : حراام الي اتسوينه في بنت الناس .. لبنيه تعبانه طوول اليووم تشتغل

رييم: وش علييش منها هاذي اتسوي رووحها تشتغل .. بس اتشيلين اعيونش عنها تقعد مكانها و لا اتوسي شيي.. اني اعرفها هاذي نحييسه

ام جعفر: الله يهديش

رييم ابصوت كلله كآآبه و حزن: ويين امي؟..!!؟؟

ام جعفر : امش طالعه

حطت رييم رجول على ارجوول .. و ايدها على خدها: كالعاده من عرس الى عرس و من سهرة الى سهرة.. و ما ترجع ألا في نص الليل .. مادريي ليش جابتنيي لهالدنيا .. ما اتقول عندها بنت تسأل عنها أو اتخاف عليها ..

ام جعفر: استغفري ربش.. هاذي أمش المفروض ما اتقولين عنها جذي

رييم :هاذي أم بس بالأسم ..

أم جعفر : رووحي نامي اتأخر الوقت
رييم في قلبها :مسكيينه امي العووده .. على بالها ان اني أناام .. لو زيين يجيني نووم

لا شعورياً حطت رييم راسها على حضن امها العوده


.... جا خالها جواد

جواد : هاا امي .. اشووفش قاعده لهالحززه؟؟

ام جعفر : لا بس ما جاني نووم و قعدت

ريم : شخباارك خالي؟؟

جواد : هلااا ريووم .. بخيير و انتي شخبارش؟

ريم: بخييير

جواد : انتي بعدش ما نمتين؟ قوومو نامو

ريم : انشالله .. و راحت غرفتها



(جوااد هاذا خال ريم.. اصغير خيلانها عمره 18 سنه ... في توجيهي يدرس تجاري .. معروف أبطيبة القلب و شعبيته .. بس اذا يعصب الكل يتباعد عننه .. لأن اذا فقد أعصابه ما يدري وش يسويي ..)



ريم في غرفتها سمعت صووت سياره جايه ..فتحت الستاره و شافت سيارة سووده

ريم : اكييد هاذي اميي .. توها متفرغه جاايه .. جان بعد ما جت و كملتها الى الصبح .. مالت على حضي بس

.... بعد دقيقتين تقريباً .. أم رييم دخلت على رييم الغرفه .. كانت واقفه و هي متخصره و حاطه شيلتها على كتفها ..

ام ريم(اسمها ليلى) : انتي للحين قاعد؟؟

ريم حست ان امها امعصبه و بتبدأ بالهواش: هلاااا امي

ليلى : لييش للحين قاعده؟ و متى انشالله بتنامين؟؟

ريم : انشالله .. الحين بنام

ليلى : و لييش الستاره مفتووحه؟

ريم : كنت اسمع صوت سياره .. فتحتها و شفتج جايه

ليلى ابنبرة حااده و نضرات اشمئزاز: نامي عشان تقعدين للمدرسه باجر

رييم : ..............

ام ريم طلعت من عند بنتها ... و هي رايحه غرفتها تكلم روحها : و انه وش ليي مهتمه فيها في وش بتفيدني يعني ... خلها تولي ما وراها غير البلاوي و وجع الرااس

.... ريم : ايي بنام عشان اقعد للمدرسه .. عااشت أميي .. حتا ما تعرف متى تبدأ المدرسه و متأ اتعطل.. عطلت و هي خبر خيير .. الله يسامحها..

حطت راسها على المخده تحاول أتنام بس ما جاها نووم.. تذكرت رااشد >>متعرفه علييه من الشاات

اتصلت له : ألووو

راشد : هلاااا ريييم .. هلا بالحب .. شخبارش؟

ريم: بخيير .. انت شخبارك؟

راشد : بخيير

ريم : دووم

راشد : لييش مو نايمه لهالوقت؟

ريم: ما قدرت انام .. كنت أفكر فييك

راشد : أحم ... تفكرين فيني؟؟

ريم : ايي .. افكر فيك

راشد : يعني تحبيني؟؟

ريم : هههه .. أي و ليش لاا

راشد : من صدقش؟

رييم : ايي

راشد : انا بعد أحبش

رييم : أحلف

راشد : والله ...

كاانت ريم تكلمه و هي منبطحه على بطنها .. و تنعرف متملله و دااقه بس لمضيعة الوقت و اتسلي رووحها .. يعني لا اتحبه و لا يحبها ..



رييم ما اتفكر في الي اتسويييه و دايماً اتقول : اني لا أم ولا أبوو يراقبووني .. يعني ما يحتاج أخااف من الي أسوييه .. عادي أكلمهم

...............................................

في نفس الوقت ...أمل ... كل ما تبي أتنام ما يجيها نووم ....

ردت راحت فتحت ايميلها .. وصلتها اضافه من ايميل غرييب .. قبلت الأضافه ..



أمل : السلام عليكم

....:هلا .. عليكم السلام

أمل : منو معاي؟

....:علي

أمل: أي علي؟

علي: موو انت حموود؟؟

أمل: لااا .. هذا مو ايميل حموود على قولتك

علي: عجل ايميل منوو؟؟

يتبع للبارت الأول .. Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مافيه خطـــــيره
مشرفة المافيا العام
مشرفة المافيا العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 523
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضائعات في دروب الحب ( قصة جديده و من أجزاْ .. من تأليفي)   الإثنين 17 نوفمبر - 18:59

أمل: ايميل أمل هاذا

علي: عاشت الأسامي


أمل: اوكي .. شكلك غلطان في الأيميل .. بسوي لك بلوك و ديليت

علي: لحضه

أمل: نعم؟

علي: أعتبريها صدفه حلووه

أمل:؟؟؟؟ ما فهمت

علي: يعني قصدي .. أعتبري الأضافه مجرد صدفه بيني و بينج .. حلووه موو؟

أمل : لا لاااا لااا .. أي صدفه و أي خراابيييط؟؟ بحذفك

.... طلعت من الأيمييل و علي بدأ ينطرها ليين ما تدخل .. لكن ما دخلت

( السالفه مو سالفة انه غلطان .. لكن هو دق الأيميييل من تألييفه و شاف حضه .. لييين ما طاح على أمل ... )

أمل نااامت و ما همها شيي ... و ما كانت تتوقع وش بيصير لها بكره من أشياء تغير حياتها ...



..................................................

منى الي كل ليله لازم يبدأ شرييط أحلامها يشتغل .. تتخيل أشيااء و تبني احلام و توهم نفسها أبأشيااء .. يمكن هالأشياء ما اتصيير لكن من شدة تعلقها كانت تؤمن بأن كل حلمه و كل أمنيه بتتحقق لها .. ..

تقول في قلبها : آآآخ يا حسين .. صار لي 5 أيام ما شفتك .. مع الي صار بيني و بينك .. لكن والله وحشتني ..

غمضت عيونها و هي تردد في قلبها اسم حبها(حسين)

.. حسين ..{هاذا ولد خالة منى .. تحبه و اتعيش روحها أوهاام و لكن يمكن انها ما تتحقق أو مالها وجوود من الأساس

.. .. تذكرت يوم الخميس الي طااف و وش صاار معاه في بيت أبوها العوود ..:..,,,,,



ترجع الأيام ورى الى يوم الخميس الأسبوع الي فااات :

كانت منى و بنت خالتها ايمان في حوش بيت ابووهم العود على الأرض متربعيين .. يطرشون لبعض رنات و غييره ..

... حسين الي كان جاي من برا مع ولد خالته أحمد مر عليهم

... منى لمحت حسين و هو داخل من الباب .. كانت اتطالعه من غير ما يلاحض هالشي و فرحتها الي في قلبها لا توصف .. نسيت ان ايمان قاعده يمها و نسيت انها قاعده في بيت ابوها العوود و الرايح و الجاي يشوفها .. و نسيت هالعاالم كلله .. حتا نسيت ما اتغطي شعرها ابشيلتها الي على كتفها عن حسين .. >>شافته و ضاع عقلها

حسين شاف منى و ايمان من بعييد .. اتنحنح عشان تتغطى عنه منى

... ايمااان كانت اتهز في منى من كتفها تبيها تنتبه و اتغطي شعرها .. و منى للحيين مشغوول بالها في حسيين .. شالت عيونها من حسين و طالعت في الأرض لكن خياله للحين ضل موجود قدامها ..

فجأه صرخت ايمان على خفيف : هيييييييييييي

منى : هاا؟

ايمان : غطي شعرش حسيين و احمد دخلوو

منى : ايي صدق ..,,,,,,,,,,,,, و اتغطي شعرها ابسرعه

حسيين الي كتم ضحكته على منى لأن كانت امفهية و سرحانه ... لكن من تعابير وجهه واضح ان فيه الضحكه عليها

منى و هي اتطالعه من طرف عيونها : أي اييي اضحك بعد .. ادري فيك الضحكه علييي

حسين : ههههههههههههههه

منى : لا والله؟؟

حسين : وش فييش؟؟ ضحكت ابأمرش .. انتي الي قلتي ليي أضحك

...... .. .. و مشا عنها

منى الي قاضبه حواجها شاالت الشيله من على راسها ابعصبيه بعد ما راحوو لصبيان .. : شفتييينه ؟؟

ايمان : أي زيين يسوي

منى : باايخ

ايمان : هوو جذي .. يبي يعصبش

منى الي للحين العصبيه باينه من عيونها : ما يهمني

ايمان : علييينا هالكلام؟؟كل هالعصبيه و اتقولين ما يهمش حسيينوو؟

منى و هي اتحاول اتغير نضراتها و تسطنع الأبتسامه : خلله يوليي

ايمان كانت اتدقق نضرها على تعابير وجه منى : اعترفي .. قدر يعصبش موو؟؟

منى : اووه .. مللتييني انتيين .. اخر زمن هذا يعصبني؟؟>>تقولها و هي اتلف وجهاا عن ايمان

ايمان : فكيينا زيين .. ما عندكم سالفه .. قديمه هالحركات

منى : هو الي ما عنده سالفه

ايمان : أنا الله .... اقوول سكيي الموضوووع

.. بعد اشوي طلع حسين و احمد الى الحوش عشان يركبون الدرج يبون بيروحون فووق السطح ..

ايمان : غطي شعرش يالعلله

منى و للمره الثانيه اتغطي شعرها و اتقول ابصووت عالي عشان حسين يسمعها : اففففف يعني يعرف في بنات لييش بعد يطلع و يدخل

حسين يقول لأحمد ابصووت عاالي : أحمد سمعت الخبر الي يقوول في وحده اسمها منى قاعده في الحووش و كاشفه شعرها و الرايح و الجاي يشووفها؟؟

أحمد و هو يركض فووق الدرج : اييي ... ماعليها شره داام هي امرافقه ايماانوووو الخبله

فجأه تعرقلت ارجووله و انشطف ..

أحمد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي رجووولي

ايمان + منى :هههههههههههههههههه

ايمان : تستاهل تستااهل .. محد قال لكم تتعلفوون

حسين يمد يده الى أحمد : أحمد تعوورت؟؟ قووم قووم ما علييك

... يفر وجهه لورا و يشوووف منى اتطالع فيه و في عيوونها ألف كلمه تبي اتقوولها له ... كانت نضرته لمنى مافيها أي مشاعر .. نضره ذابله تعكس الى داخل قلبه اتجاه منى .. بعكس منى الي كانت نضرتها تعني أشياء واااجد ...

بعد ما حسيين ساعد أحمد عشان يقووم .. و ركبوو فوق الدرج تقريباً 3 درجات قالت منى لأيمان : ايمان قووومي

ايمان : ويين؟

منى: قلت لش قوومي

ايمان : اففففف .. انزين

... حسين الي حس في داخله انه ضايقها لكن اتضاهر ابأنه مو مهتم و ان الشي ما أثر فييه ..

ركبو احمد و حسيين فووق السطح

.. ايمان لمنى : وين تبين اتروحين؟

منى : حراانه اني .. خلنا ندخل دااخل ..



دخلوو الصاله .....

حست منى ابمدى ضعفها قدام حسين .. كل ما اتشوفه لازم اتجيها حاله ارتباك و ما تعرف تتكلم .. تتخربط و اذا اتطالعه اتناضره ابأنضار كأنها اتشووف قدامها ملاك مو حسين .. .. حز في قلبها موقف حسين .. ما حست بأنه مهتم أو متأثر من الي سوااه .. التفت لهاا ابنضره ما اخذت منه ثانيتيين و ركب فووق السطح من غيير ما يرد عليها..

تقول في قلبها : مادري شنوو افسر هالنضره .. بس شكلها نضره جافه من المعاني .. مسترخصني حتا على انه يراضيني و اني حطيت في خاطري علييه

..... وضعيتها و هي قاعده تبين الى الي يطالعها بأنه في راسها ألف شي اتفكر فييه .. قاعده على الكرسي و امرفعه رجايلها على الطاوله الصغيره الي في الوسطه و حاطتنهم فوق بعض .. امسنده راسها على ورا و اتطالع السقف .. اياديها متشابكين

ايمان الي حست بالملل.. طوول الوقت تتنقل انضارها بين منى و التلفزيوون .. .. .. ..راحت تتصل لوحده من ربعها تكلمها و تهدر معاها عن الملل ..



............... بعد ما تذكرت الي صار لها يوم الخميس .. طردت كل هالأفكار من بالها و فضت عقلها عشان بس تقدر اتناام .. و بعد مروم نص ساعه قدرت اتنام

..... ..... ..... .....

..... ..... .....


انتهى البارت الأول .. نطرووني في البارت الثاني ..):
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sanoorahelwa
مشرفة مافيا الأسرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1918
العمر : 24
البلاد : البحرين ,, دآري ومربآي ..
العمل : طالبة
مزاجي : كووووول
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضائعات في دروب الحب ( قصة جديده و من أجزاْ .. من تأليفي)   الثلاثاء 18 نوفمبر - 13:24

عن جد حلوه
يلا كمليهاا
نتظر الباقي عـ احر من الجمر
ويشرفني ان أكون أول وحدة تقراه القصة

مشكورة حبيبتي
يعطيج ربي ألف عافية

Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مافيه خطـــــيره
مشرفة المافيا العام
مشرفة المافيا العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 523
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضائعات في دروب الحب ( قصة جديده و من أجزاْ .. من تأليفي)   الثلاثاء 18 نوفمبر - 21:02

تسلميييييييين غناتي ع الرد ... بوجوودج تحلا الصفحه .. :)


البارت الثاني :

..... .....

.....



......... ... على صوت الأذان قعدت أمل من النوم

تمسحت و صلت .. ونوور دقت عليها قالت لها تقعد ع المسنجر اذا تقدر>>كانت نور سهرانه و ما نامت

.. .. فتحت المسنجر

و من أول ما أمل فتحت المسنجر قالت لها نوور : ويليييييييي على اللييييت .. نور المسنجر كااااااامل ..مفعوله قوييي

أمل: نعم نعم؟؟ يعني اني ليييت عشان أنور مسنجرش؟؟ خلاص زعلت

نوور : لا لاااا لااااااااا .. انتين مو الليت .. انتين القمر الي يضوييي السما

أمل : ايي جذييي عدل

نوور : وييلييي هالبنت وااايد جايفه نفسها

أمل : وش فيش على كلمة ويلييي

نوور : معجبه أبهااا

أمل : ها هاااي .. أطلبي منها التوقييع

نوور : تطنزيين حضرتش؟

أمل : لاااا .. أتغشمر

نوور:خخخخخ

أمل : ايييي بقول لش

نوور : هلا

أمل : ضايفني واااحد اسمه علي

نوور : و من هاذا؟

أمل : مادريي .. اول شي يقول مو هاذا ايميل حموود؟ .. و يوم قلت ليه لا .. يقول اعتبريها صدفة حلوه

نوور : و وش قلتي له؟

أمل : قلت له بحذفه

نوور : و انتي وش ناااطره؟!! حذفييييه و انتي امغمضه

أمل : اوووكييييييي

و راحت بتحذفه .. لكن قبل ما تحذفه دخل أوون لاااين و بدأ مبااشره يكلمهااا

علي و من غير سلام أو مقدماات : جان بعد ما دخلتييي .. و أخييراً شرفتييين .. انا ناطرج من زمااااااااااان بس ما شفتج داخله و طلعت

أمل : لحظه لحظه .. اشوي اشويي علييي .. مو مرره وحده تهجم .. ما عندك بريييك انت

عليي : هههه .. انشالله

أمل : انزييين وش بغييت؟؟

علي : بغييتج

أمل : نعم ؟؟ يغيتني؟؟؟!!!!!

علي : ايي بغيتج

أمل : اتصدق تووني بحذفك لوو ما دخلت .. بس الحيين صممت أحذفك

علي: لااااااااااا

أمل : هاااااااااااا خلصنا يا أخييييييي

علي : بل .. انزيين لا اتعصبييين

أمل : يالله قوول الي تبييه و فكنااااااا

علي : أمل انتي لا اتعصبيين و خلج كوول

أمل : اففففففف ..

علي : أفاااا .. تتأفأفيين منيي؟

أمل : لااا .. من امي العوده .. أي اكييد مننك

علي : يعني هاللون اترديين المعروووف؟ انااا كنت ناطرج من زمااان .. و يوم شفتج ما صدقت عيووني

أمل : واني يوووم شفتك اشمأزيت

علي : افهميينيي يا بنت الحلال .. انا ناطرج .. كنت امقااوم ما انام بس عشان أكلمج بس كم كلمه ..

أمل : انزييين وش تبي مني الحين؟

علي: والله ما ابي منج شيي .. بس لا تحذفيينيي

أمل حست انها صايره قااسيه معااه و مو من عادتها تتعامل جذي مع النااس .. و من طييبة قلبها صدقته و كسر خاطرها .. فما حذفته و بدأت تكلمه ..

علي ......::..هاذي شخصية بتكوون غامضة .. ما بتعرفون تفاصيل حياته .. و بيكوون كلامه مع أمل من ورا الشاشه و كل الكلام الي يقوله لهااا بتصدقه و الله العالم ان كااان جذب أو لااا

... و تبدأ المحادثه مع علي :

علي : عرفت بس ان اسمج امل من المحادثه السابقه .. ما خبرتيني عن عمرج و لااااا شي عنج؟؟

أمل : عمري 14 سنه

علي : و انا عمري 16 سنه

... ... ... .. و بدأو بالتعارف و من نقطة الصفر بتتتطور العلاقه ...<<<

...................................................



نور لأمل و في نفس المحادثه ع المسن : هييييييي وين رحتي .. ؟؟.. و ترسل لأمل اشارة تنبيه ..

أمل : معاااج

نوور : حذفتيين علوو؟؟

أمل : لا

نوور : ليييييييش؟

أمل : مادري

نوور: كييفش انتي الخسراانه .. بس لا يقص علييش هاذا

أمل : لااااا مو اني الي يقصصون علي

نوور : ولا اتصيريين طيبه وااااجد

أمل : انشالله

نوور : ولا تقوولين له شيي عنج .. لصبيان ما ينعطون وجه ..

أمل : يا سلااام .. الحين الي يسمعج يقول ان اني جاهلة و ما اعرف شييي .. اني وحده كبييييييييره و أفهم وش قاعده أسوييي

نوور : اييي بس بالعمر كبييره .. لكن عقلج صغيروون

أمل : وش قصدج؟؟ يعني اني غبيه؟؟

نوور : لا مو جذي قصدي .. أقصد ان ابسرعه ينقص علييج .. يعني على نياتج

أمل : لا لااااا

نوور : انزيين .. اني فيني نوومه و ما وقفت من لمثااوب

أمل : قومي ناامي قبل ما اتنامين ع الكيبوورد

نوور : لااا .. اذا طلعت الشمس بنااام

أمل : ههههههههه .. بعديين أمش ما بتخلييش اتنامييين

نوور : اييي كاالعااده .. تقول ليي قوومي عشان مره ثانيه ما تسهريين في الليل

أمل : و اتقومين؟؟؟

نوور : أي .. لكن في العصر أناااام

أمل : يالهبله قومي نامي لش كم ساعه الحييين

نوور : خلاص طلعت الشمس .. باااااااااااااااااااااااااي بنام

أمل : بايااات .. عسااااااااااااااااااااااااااش انشالله تحلميين ابكوابييس .. كابوس ورا كابووس ..

نوور : فال الله ولا فاااااالش

أمل : ههههههههههه .. أمزح بسم لله علييش .. عسا في عدويينش و لا فيييش

نوور : اييي حسبالي بعد

..... و رااحت نوور اتنام ..

............. ضلو أمل و علي سوالف و مزح و ضحك الى الساعه 10 ...

بعدييين ساره جت لأختها : أمل قوميييييي خليني أقعد ع الكمبيووتر

أمل ابسرعه اتسكر المحادثه الي بينها و بين عليي و اتقوول لأختها بارتباك :لاااااا .. انتي رووحي .. بس بس دقييقه بقعد و بعدين بقووم

ساره : بسم الله .. وش فييش تتكلمين جذييي ؟؟ أحد خبلش؟

أمل ابنفس الأرتباك : لااااااااااا .. محد خبلني و محد خوفني .. انتيين روووحي سويي أي شيي تبينه .. بعدييين بخليش تقعدين .. بس دقيقه

ساره تتربع على السريير : اووكي اني ناطرتج حدش خمس دقاايق و بعديين قومي..

أمل : انزييين

ضلت أمل اتحووس في الملفات الي في الماي ديكيوومنت و غييره ... و كل اشوي اتطالع في اختها ساره .. كانت تبي ساره اتشييل عيوونها من الشاشاه عشان بس اترووح لملف المحادثات و تحذف المحادثه الي بينها و بيين عليي .. لأن اذا سااره درت بالشي .. بتقصفها

و ساره كانت مستغربه من اختها الي تتصرف بارتبااك و خووف .. تقول في قلبها : وش فييها صايره جذيي؟؟ اكييد امسويه شييي هالمجرمه

ساره لأمل : عطييتش من بدال الخمس دقاايق 7 دقاايق و يالله انقلعييي عن وجهيي ابغي أقعد

أمل الي مو راضيه اتقوم من على الكرسي : لااااااااااااا

ساره : شنو لااا؟؟؟؟؟؟يالله قوومي أمل ماا ليي خلقش

أمل في قلبها : يمكن ما تكشفني .. هي ما بترووح لسجل المحادثات .. يالله بنقووم و امرنا لله

.. قامت أمل و كانت بتطلع من الغرفه

نادتها ساره : أملووووو

أمل الي قلبها كان بيوقف من سمعت ختها ساره اتناديها .. قالت في قلبها : بل لايكوون كشفتني

رجعت لورى خطوتين و نضرها امركز على الشاشه : هلا اختي .. آآآمري؟

ساره : من وين نازل عليج هالأحترام .. انزين ما علينا من هاذا .. وش فييش اليوووم مرتبكه و مو على بعضش؟

أمل : فيني عيون و خشم و بووز و ايادي و رجاايل و شعر و .....الخ

ساره : بس بس بس بس

أمل: هاذا الي فيني

... و طلعت أمل من الغرفه ...

ساره : الحمد لله و الشكر مووو صااحيه هالأخت ...

تبدأ تكلم رفيجتها مريم ( هاذي صاحبتها من الأبتدائي معاها .. أقرب صديقاتها و توأم روحها .. )

ساره: هاااااااي

مريم : هلا والله .. شخباااااارش؟

ساره : بخيير .. انتي شخبارشِ؟

مريم: بخيير .. كللش و لا تسألين علي و لا اتقولين عندي صديقه اسمها مريم أسأل عنها أو أدق عليها

ساره : بييي أكلتيييني .. والله اني كل ما اتصل لج تشيله أختج الصغيرونه آلاء و اتقول انج طالعه و ناسية تلفونج .. أو نايمه .. أو في بيت

خالج .. ولا تقعدين في بيتكم كلله اتهيمين

(آلااااء اخت لمريم ملسوونه و السانها أطول منها .. عمرها 5 سنوات في الروضه .. )

مريم : ايي بعد بزنز وومان

ساره : هههههههه .. اشوي اشوي على روحش بس ...



و تموو يسوولفوووون ...



أمل طلعت من غرفتها و راحت لغرفة أخوها تجوفه اذا موجود أو لاا .. لأنها كانت تبي اتطرشه البراده عشان يشتري لها اكريدييت .. فتحت الغرفه و ما شافت أحد .. كان كل شي امشغل اللابتووب و لستيريوو و الغرفه معفووسه .. السرير فوقه سيديات و أشرطه .. فوق الطاوله كلله كتب أمعفسه لأشعار طارق المحياس و حامد زيد ... ... .. .. . .

أخذتها فرصه ان أخووها مو موجوود .. فتحت ايميلها من على اللاابتوب مال أخوها و بدات تكلم ربعها ...

ما كانت نوور اوون لاين راحت اتناااام

بس ريم و منى الي فاتحين ايميلاتهم ..

سوو محادثه جماعيه .. :

أمل : ابليييييييييييز لا اتوقفوون من السوالف .. ابسرعه تحجوو لأن داخله من لابتووب اخووي و أكييييد الحين بيجي و بيقومني ..

ريم : ههههه .. بروح أفتن عليييش

أمل : لا أرجوووش .. خوفتيني

ريم : خخخخ .. لا تطنزيين الحين بيجي لش

منى : اتخيلها شايلنها من فانيلتها و شووته برا الغرفه
.... يتبع لنفس البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مافيه خطـــــيره
مشرفة المافيا العام
مشرفة المافيا العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 523
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضائعات في دروب الحب ( قصة جديده و من أجزاْ .. من تأليفي)   الثلاثاء 18 نوفمبر - 21:02

أمل : هههههههههههههههه .. يسويييها هذا .. اذا يعصب أي شي في باله يسوييه

ريم : عجل قووومي لا يصييدش

أمل : لا لااااا ما بقووم ...

رييم : ويين نوور؟

أمل :نوور الحين نااااااااااايمه

منى : و هاذي حياتها كلله نووم وبس

رييم : اتنام و اذا قعدت يبدأ التصرقع مالها

منى: ههههه لكن فن اتصرقعها

أمل : ههههههه ..

..... أمل سمعت من وراها صووت اخوها عبد الرحمان يصااااارخ : قووووووووووووووووووووووومي عن لابتووبي .. من قااااااااااااااال لش تقعديين عليييه؟؟؟لاااااااا و بعد فاتحه المسنجر ... قوووومي وش اتحارسيييييييييييين

... أمل لربعا : بااااااااااااااااااااااااااااااااي

... سكرت المسنجر

أمل اتلف وجها الى أخواه : حمااااااااااااني عااااااااد خلني أقعد اشوي

عبد الرحمان : قلت لش قووومي

أمل : ماني قايمه

عبد الرحمن يسحب اللاابتووب عنها

أمل بعناد الجهال : أوووووووووووووووووه .. مانيييي ماااااااانييي ابغيي اقعد

عبد الحمن : روووووحي

أمل : عااااااااااااااااااد خلني أقعد

حقرها عبد الرحمن و اشتغل ع اللاابتوب و هي تهدر فووقه .. و ما نطق ولا كلمه ...

أمل قبل ما تطلع : اففففف وش هالاخوو العللله ........,,,,,,,, و تفلت علييه 5 دينار عشان يشتري لها كريديت ....

تقول له : هااااااك اشتر لي كريديت

عبد الرحمن : يالدفشه ..ذلفييي عني

أمل : انييي مو دفشه

عبد الرحمن ياخذ الـ5 دينار من على الأرض و يسوي رووحه بيشقها

أمل : لا لااااا .. لا اتشقها

عبد الرحمن : اذا ما دلفتين عن وجهي بشقها

أمل تسحب الخمسه دينار : رووووح زيييييين .. اني هالشهر امفلسه و تبغي تشق فلووسي .. لا و يقوول دفشه .. انت لدفش مو اني

.. و تطلع برا الغرفه ..

عبد الحمن : سكي ورااش الباب

أمل كانت توها بتسكه لكن يوم سمعت أخووها .. فتحت الباب كااااااااامل و طفت الليتااات و مشت عننه

عبد الرحمن يقول ابأعلى صووته : لجنوووووووووووووووووووووون افنووووووون .. و قلة العقل مصييييييييييبه

( ..عبد الرحمن >>هاذا أخو أمل عمره 16 سنه في أول ثنوي .. فيه اشوية شايف نفسه ... و عنده عزة نفس لكن ابشكل مبالغ فيه اشوي .. حلوه عزة النفس بس بحدوود .. علاقته ابخواته قويه وااااااااجد .. يحبهم لكن فيه حركات نذاله .. و أمل متعلمه منه بعض الحركاات .. لكن مع هذا هو طيب و قلبه ابسرعه يحن على غيره .. رومنسي و يحب الأشعار .. خصوصاً أشعار حامد زيد أو طارق المحياس .. و اذا يتملل يقعد يقرأ في كتب الأشعار .. من كثر ما يقرأ حفظ له أكثر من 30 قصيده لحامد زيد و 30 قصيده لطارق المحياس .. لأن عنده قدرة على الحفظ ابشكل كبييييير .. و هو من متابعيين قنوات الأفلام .. و أكثر انواع الأفلام الي يحب يطالعها هي الرمنسيه )

..... ... .. .

أذن الأذان و نوور بعدهي نايمه

ريم و منى محادثه جماعيه

أمل زعلانه من اخوها



في المحادثة الجماعية :

ريم : اوكييي يالله بااي منى

منى : توها الناس .. ؟!!!!

ريم : أذن قوومي صلي مو توها الناس

منى : اييي صج .. شكله لللحيين نوور نايمه

ريم : بسوي لها رناااات بخليها غصب تقعد من النووم

و كل اشووي ريم اتسوي لنوور رنات .. و منى بعد مثل الشي

كل مااا اتنام نوور يردوون يقعدوونها .. بس مردها قااامت و صلت لكن ما شبعت نووم ........

........................



عند أمل :..} دخلت على اختها ساره الي كانت اتطقطق ع الكيبروود

أمل : بسش من هالكمبيووتر .. قومي صليي أذن

ساره : انزييين

و راحت لأخووها عبد الله تقومه من النوم عشان يقوم يصلي ( هذا أكبر أخوانها .. عمره 19 في الجامعه .. امصرقع و كل حياته ضحك .. ما عنده شي اسمه جد .. و اذا صار سرحان أو امفهي ينسى حتا اسمه .. شعبي و عنده معارف واايد .. الديره كامل صايريين ربعه .. )

.... أمل : عبووود قووووووووووم صل

عبد الله و بعده نايم و امغطي وجهه : هاااااا

أمل : قوم صل

عبد الله ابصوت باايح اشوي : ذلفي عني خليني انام

أمل : انشالله

... فتحت الليتات و شالت لمخده من تحت راس اخوها و مشت

عبد الله و هو يقوم : افففففففففففف ويييش هالشعب ما يخلوون الواااحد يشبع نووووووووووووم .. انا خاطري بس يووم واااااحد اتهنا في نومي

أمل و هي رايحه غرفتها : قووم صل مو قاعد و تهدر

عبد الله : انزين

.............

.....................

رييم يعد الصلاه ...::...

سمعت احد يطق الباب..

ريم : من؟؟؟؟؟؟؟

جواد : انااااا

ريم : هلا عميي .. ادخل

جواد : قومي اتغدي

ريم : انشالله جواد

جواد : وييييييييييييش؟؟ اصغر اعيالش انا عشان اتقولين ليي جواااد؟

ريم : ههههههه .. لا .. أصغر اعموومي انت

جواد : انزين انا عمش قولي عمي جواد موو جواد .. وش شايفتني؟

ريم : شايفتنك واحد من الربع هخهخهعععهععهعخخ

جواد : انعل هالضحكه .. قومي قوومي بلا اهرار

ريم : انشالله

قبل ما يمشي جواد .. رن تلفون رييم .. ( المتصل : خالد>>واحد من معارفها)

جواد : من المتصل؟؟ ردي عليه له

ريييم كل اشوي اتطالع في شاشة التلفوون و في عمها

جواد يقول و هو يسحب التلفوون من ايدها : من هاااااذاااا الي مو راضيه اترديين عليييه .. خليني اجووف

ريم تاخذ التلفوون من ايد عمها : لا لاااااا .. هاذي وحده من ربعي

جواد : انزييين ردي عليها

ريم اترد على خالد : ألوووو .. هلا حبيبتي

خالد : شنووو حبيبتش؟؟ انا خالد

ريم : اييي ايييي توني بتصل لش .. بس كان عمي جاي يقول لي اقوم اتغدى

خالد عرف ان عمها معاها : اهااااا الحيين عرفت .. يعني عمش صووبش؟

ريم : أي أي

خالد : اوكي باي .. بعدين بتصل لش

ريم : أي بعدين اتصلييي ليي .. لا تنسييييين

خالد : اوكي .. باااااي

ريم : بااااااااي

... و سكو التلفوون

... راحت ريم تتغدى

ام جعفر : ويين ليلى؟

جواد : توها طالعه .. اتقول بتتغدى براا

ريم : و ليلى يعنييي متى شفتينها قاعده تتغدى او تتعشى او تقعد ويانا حالها حال النااس؟؟؟

جواد: عيييب ما يقولون جذي عن امهم

ريم : شنووو عييب؟ يعني الي الحيين قاعده اتسويييه هي مو عييب؟

جواد : أشووف طول السانش اليووم .. هاذي امش مهما كان

ريم : الأم مو جذي .. خلني أسكت لا أطلع حررتي كلها في الكلام الي بقووله .. ترا في داخلي كلاااااام مال قهر اخااف اقووله و تسطرني .. لأنه كلام مو هيين.. خلني اسكت بس

جواد :.. النااس يدافعوون عن امهاتهم .. و انتين كلله تهدرين عليها ..؟؟

ريم : لا حوووووووووووول .. ايييي اهدر علييها و اتكلم عليها و ما احبها بعد

جواد : استغفر الله

ريم : انتوون ما اتحسوون باللي احس فييه .. و كل ما اقوول شي اتطلعوني ان اني الغلطانه و بتكم ليلى هي الصح

جواد : اييي انتين غلطانه

ريم اتقوم من على السفره : ما ابغي اتغدى

جواد : تعاااااااااالي

ريم : ما ابغي شي .. سديت نفسي عن الأكل

.... راحت ريم غرفتها و قفلت على روحها الباب

ام جعفر : لوو سكت عنهاا .. انت تعرف بنت اختك كلله جذي

جواد : بس ماااا يصير جذي .. ندري ان ليلى غلطانه لكن مو معناته ان ريم ما تعرف العيب و تقعد تتحجى عن امها كأنها عدوتها أو وحده أصغر منها .. مهمااا كاااان هاذي امهاااا

ام جعفر : الله يهديهم

........................................ ريم في غرفتها قاعده على الأرض و اتصيح .. تقول في قلبها : يا رييت أحس ان امي هي نفسها امي .. و ان ابووي هو نفسه أبووي

.. .. بعد الغدا .. راح جواد عند غرفة ريم : ريم فتحي البااب

ريم : ............................

جواد : ريييم بلا دلاعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مافيه خطـــــيره
مشرفة المافيا العام
مشرفة المافيا العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 523
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضائعات في دروب الحب ( قصة جديده و من أجزاْ .. من تأليفي)   الثلاثاء 18 نوفمبر - 21:05

.. يتبع لنفس الباري :::


ريم : ...........................

جواد : ريييييييييييم

ريم و صوتها متغير من لصياح : وش تبغي ؟؟ مو فاضيه لك ..

جواد : فتحي الباب ابغي اكلمش

ريم : ما ابغي أكلم أحد

جواد : يالله فتحيييي الباب..

ريم : اوووووووه .. قلت لك ما ابغي اكلم احد

جواد :الحين انا جاي لش عند باب غرفتش ..و انتي مو راضيه تفتحيين الباب .. يعني اعتبرها طرده..!؟

ريم :...............

جواد : اوكي ابراحتش .. انا بمشي

ريم الي حست ان عمها زعل عليها .. فتحت الباب : نعم؟

جواد : وش فييش اتصيحين؟

ريم: ما فيني شي

جواد : يعني كل هذا من الكلام الي قلته لش ؟

ريم : لا اتذكرني بأمي ولا ابغي اتكلم عنها في موضوع

جواد : و من قال انا بكلمش عن امش يالهبله .. لو تستنتجيين على كييفش؟

ريم : هههه .. لا بس يمكن

جواد : و اخييراً اتضحكتيين و بينت اضروسش .. رووحي اتغدي ادري اببش جوعانه

ريم : ما ابغي غدا

جواد : انزييين كيفش ..

و مشا عنها عمها ...



... ألا بشوي يرن تلفونها :::

ريم لخالد : هلا

خالد: هلا بييش

ريم: سووري كان عمي معاي

خالد : خخخ .. أي درينا.. انزين ابغي اشووفش من زمان ما شفتش

ريم : متى؟

خالد : امم .. يصير اليوم العصر؟

ريم : عاد في ويين؟

خالد : مادري ... وش رايش نتلاقى عند السينما و انطالع فلم مع بعض

ريم : اوكي .. بس بقول لعمي يوصلني

خالد : مو خايفه يكشفش؟

ريم : لا.. بقول له ان ربعي في السينما و ابي اروح لهم

خالد : اوكي ..



..............

... نوور فتحت ايميلها و بدأت المحادثه مع أمل و منى .. بس ريم ما كانت معاهم .. كان للحين تكلم خالد .. و خلصت من خالد دق عليها راشد .. و بعديين فيصل

.....

بعد ما نوور طلعت من المحادثه الجماعيه .. و ضلت منى و أمل ابرووحهم :

أمل : أمل بقول لش شي

منى : هلا

أمل : اعتبرييه سر .. اوكييييييييي؟

منى : اوووووووكي

أمل : .. امس الليل ضافني واحد اسمه علي

منى : انزييين؟؟

أمل : و كلمته و ابصرااااااحه .. دخل قلبي

منى : شلووون دخل قلبش؟ انتي شفتيييه؟

أمل : لااااااا .. بس كلمته

منى : انزين ما شفتيه اشلوون حبيتينه؟

أمل : يلخبله .. اني كلمته و من كلماه حسييته هو الشخص اليي أحلم اببه .. طييييييييب و خلووووق و ما عمري كلمت واحد مثله

منى : أهااااااااااااااااا .. تحبيينه هااا؟؟

أمل : آآآآخ يا قلبي..ههههههههه

منى : ههههههههه .. مالش حال .. بس اشلوون عرفتيييه؟

امل : بالصدفه .. هو كان يبي يضييف واحد اسمه حموود و بالغلط ضافني .. و بعدين تعرفنا على بعض

منى : مووو خايفه احد يكفش؟

امل : لاااا

منى : انزيين هو كم عمره؟

امل : 16 سنه

منى : يعني أكبر منش ابسنتيين .. زيييييين

امل : ايي

منى : مو خاطرش اتشووفينه؟

امل: اكييد أي .. بس ما اقدر

منى : اخاااف اذا جفتييييينه تنزهقيين من شكله .. يعني لااا تتخيليينه حلوو بعدين تنصدميين

امل : لااااااااا .. اكييد حلووو .. و حتا لو مو حلوو في عيوووني بيتم أحلى وااحد

منى : يا عيييني عليييش ..

...............................و تمووو سواالف

.. ... ... جا الليل :

ريم الى خالها : خالي

جواد : نعم؟

ريم : تقدر اتوصلني السينمى

جواد : لاااا

ريم: عااااااد .. ربعي كامل بيرووحوون ابي اجووفهم

جواد : مااانه .. تعبان ما بوصلش

ريم : أفااااااا ..>>و برطمت

جواد : انزييييييييييين بودييش ... يالله ابسرعه برزيي رووحش

بعد ما برزت رووحها في السياره :

جواد : ما قلتي ليي أي سينمى بتروحين؟

ريم: سينمى السيييف

جواد يطالع فيها : وش هاذا الي حاااااطتنه فيي وجهش؟؟

ريم : ولا شي . بس كحل و قلووز

جواد : يالله ابسررررررررررعه دخلي دااخل و شييلي الي في وجهش و تعالي

ريم : لااااااااااااا .. اني ما حطيت شيييي انزين

جواد : ترا مافييي طلعه

ريم: لا لاا كل شيي ولا هاذي .. بروووح ابسرعه اشييله

جواد : يالله ابسرعه

.. راحت رييم و شالت كل شي و رجعت ..

جواد يبحلق فيها : أي جذييي اوكي .. بس دخلي الدقله الي طايحه على عيوناتش

ريم : افففففففففففف .. قوول ما تبي اتودييني مو تقعد تتحجج والله ذالني على احساب هالسينمى

جواد : والله كييييفي .. بت اختي و ما ابغيش تطلعيين قدام لصبيان جذيي .. لو انتي عاجبش؟؟؟

ريم : .............

جواد: هااا؟؟

ريم : لو مو عاجبني جان ما سوييت جذي

جواد : لا و تعترف بعد

ريم : الحيييييين بتمشي أو لااااا؟؟

جواد : انزييين انزيين .. طراار و يتشرط .. انتي احمدي ربش بوصلش

ريم : اوهووووو

......... ساق جوااد السياره و كان اموااعد ربعه ... من جذي سااقها سرييييييييع

يتبع ..........


عدل سابقا من قبل مافيه خطـــــيره في الثلاثاء 18 نوفمبر - 21:25 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مافيه خطـــــيره
مشرفة المافيا العام
مشرفة المافيا العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 523
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضائعات في دروب الحب ( قصة جديده و من أجزاْ .. من تأليفي)   الثلاثاء 18 نوفمبر - 21:06

ريم : لااااااااااااااا .. خفف السرعه اخااف

جواد : هههههههههه


ريم : بصارخ اذا ما خففت السرعه .. لا لااااااا حاااسب بتدعم فيييه

جواد: هههههههههههه .. صارخي

ريم : اوووووه .. يعني اتعااند

جواد : اييي كييفي

ريم اتحط ارجوول على ارجوول

جواد : نزليي ارجوولش

ريم: ولييش؟؟ يعني حتا في القعده بتتحكم فيني؟؟

جواد : لااا .. بس وصختيين السيااره و انتين امرفعه هالرجوول .. نزليييييها ريموووو

ريم ببروود : ماني .. عاجبني الوضع جذي

جواد : يالله قوومي .. وصلتش .. انا برووح لربعي و وقت الي تبينني ارجعش سوي لي رننه قبل ابعشر دقايق .. اووكي؟

ريم : اوووكييي ... جاااااااو

جواد يعيب على صووتها : جاااااااو

ريم : مالت علييييك.. تااااااااااافه و بايخ

جواد : و بعد ؟؟؟؟ نااويه على روووحش ما اجيي لش؟؟ ترا اسويييها افلتش و اشرد

ريم : لا لا لا لا .. كلشي و لا هاذي .. يالله رووح زيين .. ربعي من زمان ينطرووني

جواد : باااي

.................. و مشا عنها

ريم : والحين اني ويين اجوووف خاالد

... اتصلت له : الووو

خالد : هلا

ريم : اني الحيين واقفه صووب السينمى .. شلوون الاقيك؟؟

خالد : انا في الصففه الساابعه للكراسي .. و محد جنبي لا على اليميين و لا على اليسااار .. لاابس تيشييرت رصاصي و ازرق و بنطلون جيينز ... دخلي و بتجوفيني

ريم : اهاا .. قاعد على أي جهة؟؟ يمين او يساار؟

خالد :يسار

ريم : اووكي اني الحيين جاايه .. باااي

.................. دخلت و جااافته ... قعدت و كان بينه و بنها كرسييي واحد فاضي

بعدين هو غير مكانه و قعد جنبها

ريم في قلبها : لااااا و لااصق فيني بعد ... مادري اني اعطييه كف اووو افصخ الكعب الي عليي و افلعه اببه

بدأ خالد يكلمها ابصووت نااازل محد يسمعه غيير ريم : شخبارش؟

ريم : ..........

خالد : انزين تحجييي عاااد

ريم ابنفاذ اعصاب : نعم وش بغييت؟؟ لوو سمحت اتبااعد اشووي مو تلصق

خالد يضحك : هههههه .. محد يجوووف

ريم : اووكي اذا انت ما اتباعدت .. اني بتباعد ... و قاامت بتروح كرسي ثاني

جوودها خالد من اييدها : ويين؟

من أول ما خالد لمس ايدها خاافت لكن حاولت انها اتصيير طبيعيه قدامه ..

ريم : هد ايدي

خالد بعده ماسك في ايدها

ريم قعدت مكانها عن الفضييحه

خالد : لييش؟

ريم : كيفييي

خالد : وش فييش تشردين عني؟؟

رييم : لأنك وااجد لااصق فييني

... و قاامت تبي اتقووم .. رد خالد سوا لها نفس الحركه و جود ايدها

رييم في قلبها : وش يبغي مني هاذا؟؟ لا و بعد يجود ايدي .. مصخها

ريم : هد ايدي ابي اقووم

خالد: اول قعدي بعدين بهدش

ريم و هي تقعد : وش فييييييك صااير جذيي؟؟

خالد : أبد ما فيني شي .. بس حبييت انكوون قريبين من بعض .. خصوصاً هالليله

ريم في قلبها : لاااا و امسوي رووحه روومنسي بعد

.. كل دقيقه اتطااالع في السااعه

خالد : شكلش مستعجله؟

ريم : ايييي

خالد : انزيين تحجي عاااد

ريم : اتحجى وش اقوول؟

خالد : قولي الكلاام الي تقوولينه اذا نتكلم ف التلفوون

ريم : مثل؟

خالد : سواالف او أي شي

ريم ما تلكمت و لا نطقت ابولا كلمه .. قعدت اتحووش في الخاتم الي فيي يدها .. و سااعات ترفع رااسها و اتطالع الفلم .. أو اتحووس في تلفوونها .. حتا ما كانت طايقه اتطالع في وجهه بعد اليي سواااه ..

خلص الفلم ... ريم سوت رننه الى عمها عشان يجي لها قبل ابعشر دقاايق

خالد : لييش مستعجل؟؟ لهالدرجه تبين تفتكيين مني؟

ريم : ...........

خالد : اووكي قبل ما تمشي قولي لي شي .. مو اتروحين بالسكييتي

ريم و هي اتقووم : ما توقعتك جريئ و قليل أدب لهالدرجه

و اتكمل كلامها و هي لافه وجهها للجهة الثانيه : ابكل وقاحه امجود ايدي

و مشت ابعصبيه

خالد : أول مرره اعرف انج تحطيين احدوود بينج و بين الي تكلميينه؟

ريم ما ردت علييه بس عطته نضره من طرف عيونها و مشت

ركبت السياره و امبين عليها امعصبه و قاضبه حواجبها .. : اففففففففف

جواد : وش فييييييش امعصبه و تتأفأفييين؟

ريم : ولا شي

....... سكتت ريم و بعد عشر دقايق تقريباً

جواد : ساكته؟؟ مو من عادتش

ريم : مالي خلق اتحجى

جواد : اووكي ..

..... و طووول الطرييق و رييم تتذكر الي صاار معاها في السينمى ... تقول في قلبها : وش فيييه هاذا ما يفهم يعنييي؟؟ .... من سمح له يلمس يديي ..

.... وصلت البيت و راحت فووق غرفتها .. كل اشوي خالد يسوي لها رنات و هيي اتسكه في وجهه .. رسل لها مسج : ردي عاااااااد .. فهميني لييش كل هاذا؟؟

و بعد تردد ردت عليه : الوو

خالد : ريييييم وش فيييش؟؟

ريم : بصراحه و بدووون مقدمات .. أول مرره أقابل شخص أبهالجرأه .. و أول مرره أمر أبهالمووقف .. و هوو ان واحد غريب يتجرأ يلمس يدييي و اذا اقوول لك اتبااعد و انت لااصق تقوول عاااااادي .. صح ان اني معاااك افرييييي بس عااد خل بيني و بيينك حدوود لو اشوييي .. قلنا ماعيه نضحك و انسوولف و نمزح لكن مو لدرجة انها توووصل لـ

قاطعها خالد : و داااااام انج من النووع الي بيقعد يحط احدوووود للعلاقات ... لييش تكوونينها من الأساااس؟؟ لا اتسويين رووحش كللش يا ام علاقات .. هالكلاام يقولونه المحترمات الي صااينين نفسهم .. مو وحده مثلج تكلم لها في اليوووم ألف واااحد .. ولا اتقوولين انج ما اتكلميين غييري .. انا عاارفنج و اعرف اشكاالج

ريم : و انت بعد تكلم بنات غيييرييي .. اوووكي دام ان من بداايتها جذيي .. خلااااااااااااااااااص ما ابيي اكلمك .. و اعتبرها هاذي اخر مكالمه بيني و بينك

خالد : و من قاااال ان انا متعطل عليييييييش .. انا انطر اشااره منش عشاان اتقولين ليي رووووووووح و ما ابيك .. تدرين لييش .. لأنش مجرد وحده غبيه .. ترخص نفسها لأي وااحد

سكاااه في وجهها



.... رييييم فلتت التلفوون على السريير و فصخت عبايتها و شييلتها و هي تتأفأفف و اتقوول : عللله و انزاااحت من قلبي .. الله لا يبلااني ابهالأشكاال .. خلني اتصل لرشوود أو فييييصل .. دليين لصبيان العدله مووو خوييلد الله لا يوفقه و عسااه انشالله ينحط في موقف اخس منييي .. ياا رب

.. و تتصل لخالد .. ما يشييله

راحت اتصلت لفييصل .. شالته و طلع اننه مشغوول و قال لها بعدين بيدق عليها

.. راحت ع الشاات ...
. انتهى البارت و انشالله يعجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sanoorahelwa
مشرفة مافيا الأسرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1918
العمر : 24
البلاد : البحرين ,, دآري ومربآي ..
العمل : طالبة
مزاجي : كووووول
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضائعات في دروب الحب ( قصة جديده و من أجزاْ .. من تأليفي)   الأربعاء 19 نوفمبر - 17:15

بارت حلوو واايد مثل اللي قبله ..

يعطيج ألف عاافية ..


ناطرين البارت اليااي ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مافيه خطـــــيره
مشرفة المافيا العام
مشرفة المافيا العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 523
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضائعات في دروب الحب ( قصة جديده و من أجزاْ .. من تأليفي)   الخميس 18 ديسمبر - 17:28



(البارت الثالث) .. :



أمل على العشا .. قاعده بين أختها مريم و أخوها عبد الرحمن .. قاعد اقبالها اخوها عبد الله ..

الكل كان ساكت ..

عبد الله : آآآآآي من الي دااس على ارجوولييي؟؟

ابو عبد الله : وش فيييك اتصارخ؟

عبد الله : ماادري .. وااحد داس على ارجوولي من تحت الطاوله ... <<يتكلم و هوو يخز في اخته أمل يعني شااك فيها

أمل : وش فييك اتطالع فيني جديييي .. مو اني اللي دست على ارجوولك يمكن مريمووو

مريم كانت امنزله راسها و تضحك على خفيف

عبد الله : لا و بعد أشكره تضحك مريموو .. وييش هالحركة البايخه؟

مريم : أعصااابك .. بس جفتك سرحان قلت اطفرك اشوي

عبد الله : الحمد لله شبعت

أم عبد الله : ما اكلت شي

عبد الله : شبعت .. و قام عنهم

ام عبد الله لمريم : لييش تتعلفيين ابأخوووش خليتينه يقووم من غير ما ياكل شي

مريم : ماااااا سوييت شي .. اميي لا اتحطيينها عليي ولدش هو الي قام مننه و من نفسه اني ما سوييت شي .....,,,,,,,,,,, و قامت عنهم

أمل : أحسن شي أني .. هاادئه و لا أسوييي شي .. مووو له أمي؟؟

أم عبد الله : بسم الله علييش .. أنتييي من تحت لا تحت

أمل : أفااااااااا .. ضلمتيني ابصراحه

عبد الرحمن يقول و هو يضرب على صدره : مااااااا فيي عليي أنااا الرجاااااااااال

أمل : أتحجى المغرووووور .. انت محد قال لك انك جايف نفسك؟

عبد الله : بييييييييييه ملييت من كثر ما يقولونها ليي

أبو عبد الله : النااس اذا تاكل تسكت موو مثلكم تتهاوش

أمل : قووول لولدك

عبد الرحمن : انتي الي بديتييين

............. قام عبد الرحمن و أبوه من على السفره ... و ضلت أمل و أمها يغسلون المواعين و غييرره ...



أمل لأمها : ويييييييين بتتش مريموو الخايبه؟؟ ما اشووفها تشتغل اوو اتسوي شييي

أم عبد الله : مشغووله

أمل : لا مو مشغووله .. بس ما تعرف اتسوي شيي حتا الصحن اذا بتغسله أتكسره

أم عبد الله : و انتييين يعني الي تعرفين اتسويين .. حددش تغسلين صحنييين و بعدين تروحين غرفتش

امل : بس على الأقل أحسن من مريم .. حتا اقلاص الماي اتقول للخدامه اتجيبه لها

...................... .. .. .. ركبت أمل فوووووووق .. راحت غرفتها ( هي و اختها في غرفه وحده)

.. شافت مريم قاعده ع الكمبيوتر

أمل تمشي على عدااال : انتيييييييييييييين قوووومي اليووم اني ما قعدت ع الكمبيووتر

مريم : بسم الله خبلتيني .. انتييي أصلاً طوول الصبح قاعده

أمل : انزين اني امواعده ربعي أكلمهم على المسنجر

مريم : عندش التلفوون

أمل : مافي اكريديت

مريم : رووووووووووووحي اتصلي من تلفوني .. فكيييينييي خليني على راحتي

أمل : بخلص لكريديت مالش

مريم : ماعلييه بس أهم شيي أتخليني

أمل : لوو تدرين .. ما بخلص لكريديت بس برسل لييي

مريم : اووكي سويي الي يريحش

.......... راحت أمل طرشت لها اكريديت من عند اختها و ردت رجعت : يالله قومي

مريم : صووبه اتصلتين؟

أمل : لااا ما بتصل .. ابي أكلمهم كامل مع بعض محاادثه جماعيه

مريم : عيااااااااااااره .. أخذت لكريديت و فووق هاذا تبي تقعد ع الكمبيوتر

أمل : ايي جيي عبالش تقدرين اتقصين علييي

مريم : ادريي ما ينقص عليش يالسوووسه

أمل : انزيين الحين بتقومين أو لا؟

مريم : نطري ربع سااعه

أمل : اووووكي

......... نطرت الربع سااعه و حسست ان الوقت يمشييي بطيييييييييئ .. ::>>كانت تبي تكلم علييي .. و مريم امعانده



............ بعد مروووور ربع ساعه:

أمل : يالله قووووووووووومي خلييني أقعد

مريم : انزيييين .. ردي نطري بعد ربع سااعه

أمل : لا والله .. يالله قوومي عطييتش وجه وااجد

مريم : انشالله

بعد ما طلعت مريم من الغرفه فتحت أمل ايميلها و تبدأ تكلم علييي ::





اشوف الدنيا فغيابك بلون(ن) ابيض واسود
طغى جور الهوى والضيق في يومي غدى روتين

هدايا حسها غافي عليه بالفرح تجحد
اماكن ضايقه مني وكني بجوفها سكين





أمل : هااااااااااي

علي : هاياااااااااات ... شخبااارج؟

أمل: بخيييير .. انت شخباااارك؟

علي: بخييييييييير .... لييش ما فتحتين ايميلش اليوم العصر؟؟

أمل : ما خلتني أختي أقعد .. طوول الوقت هيي الي قاعده

علي: قااصه علييش

أمل : لااااااااااااا اني محد يقص علييي .. قلت لها قعدي و بتصل من تلفونش لربعي .. بعدين رسلت لي فووجر و قومتها

علي : هههههههه شيطااااانه

أمل : موووو أشطن منك

علي: أيي أكييد .. محد يغلبني في الشطانه

أمل : لصبياان على طوول يصيرون أشطن من البنات

علي: ايي بس البنات بعد شيااطيين .. ما يقصروون اذا يتهاوشوون بس شغلتهم يمشعوون الشعر

أمل:ويشمخوووووون

علي: هههههههه .. حشا اقطاوه مو بنات

أمل : لا تطنز لصبيان أخس

علي : هههههههه

علي : انزييين بقوول لش

أمل : قوووول

علي: احتماااااال أسافر

أمل : ويين بتسافر؟

علي : بسافر ايران لمدة 3 أسابيع

أمل : متى؟؟

علي : يوم السبت

أمل : اليوم الأربعا .. يعني باقي 4 أيام

علي : ايييي

أمل : اترووح و ترجع بالسلامه

علي: الله يسلمج .. بس بتووحشيييني

أمل : انت بعد بتوحشني

علي : 3 أساااااااابيع ما أكلمج .. ما أقدر

أمل : :(

علي : يصيير أطلب منج طلب؟

أمل : آآآمر

علي : أخااف أقوول و تفهمين خطأ

أمل : انت قول ولا علييك

علي : بغيييتج تعطيني رقم تلفوونج .. عشان اذا سافرت أكلمج من الموبايل

أمل بعد تردد : اووكي بعطيك رقمي ............39

علي : يصيير اسويي لج رننه الحين؟

أمل : اييي

......... سووا رننه الى أمل

أمل : وصلتني الرننه .. خخخخ حلو رقمك

علي : سجليييه عندج

أمل : أووكي

....... بعد اشوي تسمع صووت أغاني على حدهاااااااااا

........ طلعت من الغرفه و رااحت الى اخوها عبد الرحمن >هوو الي امشغل لستيريوو

أمل : وانت متى بتجووووووز عن هالحركات

عبد الرحمن : هاااااااااااا ما اسمع

أمل : نقص على الصوت عشااان تسمع

عبد الرحمن : شتقووووووووووووولييين؟؟

أمل و هي اتنزل الصووت : بكسر هالستيريوووو

عبد الرحمن : لييش امنقصه الصوت؟

أمل : كييفيي .. جذي الصوت اوووكي

عبد الرحمن : لا مو كييفج

أمل : أبوووووي بيسمع صوت الأغااني و بيجي يزفك

عبد الرحمن : مجنووون انا اسويي جذي و ابووي في البيت ... الحين ههوو طالع مادري ويين رايح

أمل : و وييين عبوود؟

عبد الرحمن : أخووج بعد شكله طلع

طلعت من غرفة أخووها و جاااافت مريم بتدخل غرفتهم ... راحت أمل ابسرررررررررعه عشاان اتشييل المحادثه قبل ما اتجوفها اختها ...





دخلت الغرفه قبل اختها :

أمل لعلي : برب

........ و سكت المحادثه غيرت الحاله الى الضهور دون اتصاال

مريم : وش فييش تركضيين كأن لاحقنش أحد؟

أمل : موو شي .. اسويي رياضه

مريم تقعد على السرير : ملل له؟

أمل أتفر الكرسي عشان اتقابل اختها : قديم الخبر ... و لو صار ملل يعني وش تبغين اتسويين؟

مريم : أبغي أطلع موووووووو كلله قعده في البييت

أمل : تطلعين وين اتروحين؟

مريم : أي محل .. بس أهم شي أطلع

أمل : البركه فييج يا اختيي الكبرى .. عندج الليييسن و السياره و تقدرين اتطلعييينا أي مكان نبي انرووحه

مريم : بس أبووي ما بيرضى نطلع ابرووحنا

أمل : انزين واحد من اخواااننا يطلع معانا

مريم : اوووكي .. رووحي نادي عبد الله

أمل : تووني سائله عبد الحمن عننه .. يقوول طالع

مريم : انزيين عجل قولي لعبد الرحمن يجي معانا

أمل : اووووكي

............... أمل لعبد الرحمن : تعاال .. مريم تبيك

عبد الرحمن : وش تبغي فيني؟
يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مافيه خطـــــيره
مشرفة المافيا العام
مشرفة المافيا العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 523
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضائعات في دروب الحب ( قصة جديده و من أجزاْ .. من تأليفي)   الخميس 18 ديسمبر - 17:29

تابع لنفس البارت :


............... أمل لعبد الرحمن : تعاال .. مريم تبيك

عبد الرحمن : وش تبغي فيني؟

أمل : انت تعااال

... راح لأخته : نعم وش بغيتيين؟؟ لا اتقولين رووح البراده اشتر ليي .. ولا اتطرشيني محل

مريم : انزييييييين اعصاابك ما بنطرشك .. بس نبي نطلع بتجي معانا؟

عبد الرحمن : ولييش اجي؟ رووحو ابروحكم

أمل : ابووي ما يرضى نطلع في الليل ابرووحنا

عبد الرحمن : أهااا .. اووكي بجي وش وراااي

.. أمل : و أخيييييييراً ... بس ويين نطلع؟

عبد الرحمن : المائيه؟

مريم : لاااا تمللنا منها

أمل : السينمى؟؟

مريم : تونا رايحينها ديك المرره

عبد الرحمن : ما ليكم غيير عذاااري

أمل : اييييييييييييي .. بس لا اتقوولون لأبووي بنرووح عذاري لان ما بيرضى بيتحجج بيقول العاب خطييره

مريم : بنقول له بنرووح المائيه

عبد الرحمن : صج اغبيااء .. اتخططوون للطلعه و انتو ما تدروون اذا بيوافق أو لا

أمل : اتصل فييه و خبره

عبد الرحمن : اووكي

......................... و يتصل لأبووه

ابو عبد الله : ألوو

عبد الرحمن : هلا ابوووي

ابو عبد الله : هلا .. آآمر؟

عبد الرحمن : انا و مريم و أمل بنطلع .. نبي انرووح المائيه يصيير انرووح ؟؟ مريم الي بتوصلنا

ابو عبد الله : ماعلييه لكن لا تمهلوون .. بس اتجي الساعه 12 ترجعوون البييت

عبد الرحمن : انشالله .. ولا يهممممك انت تامر و احنا اننفذ

ابو عبد الله : اييي الى لمحاايل الساانكم عسل

عبد الرحمن : باااي

ابو عبد الله : الله يسلمك

.....................

أمل شاقه الحلق : هااااااا وافق؟

عبد الرحمن : أيييييييي أفاا علييج

مريم : يالله أبسرررعه برزوو رووحكم مو تتأخرووون

.. عبد الرحمن : انشالله .. عطييني لسوييج بس بشغل السيااره

مريم : لااااااا .. بعدين بتسووقها أعرفك انت مجرم

عبد الرحمن : وش فيها لوو سقتها .. عاادي

... أمل : رووح برز رووحك يالله ابسرعه ... ,,,,,,,,,,,,,,,,,,, و راحت اتقول لأامها انهم بيطلعوون

......... فتحت أيميلها و جافت نووور اوون لااااين

امل : هااي نوور

نور : هايات

مريم الى اختها أمل : قوووووووووووووووووومي ترا بنمشي عنش اذا مهلتيين

امل : لحضه بس بكلم نوور

..... و اتكمل محادثتها مع نوور :

امل : بنطلع بروووح عذااري ... رووحي عذاري الحيين عشان اجووفش

نوور : اوووكي

أمل : يالله سيي يووو

نور : سي يوو

................. .. ..

مريم : يالله عبد الرحمن جهزت روحك؟

عبد الرحمن : ايي .. وييييين أملووو هالباارده يبغي ليها سااعه علما تبرز

مريم : برووح أشغل السياره انت اركب ليها فووق نادها

عبد الرحمن : اوووووووووكي



................... عبد الرحمن : أملللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل أملووووووووو يالله أبسررررررررررررعه

أمل و هي طالعه من الغرفه : انزيييييييين بس بلبس الشييله نطرووني



.. عبد الرحمن : اووكي لا تمهليين .. احنا في السياره

..... أمل و هي راكبه السياره : افففففف ولا اتخلوون الواحد يكشخ على راحته

مريم و هي اتطالع في اختها : أملووووووووووو وش لابسه تحت البالطوو؟؟

أمل : برمووووده .. عاادي ألا تحت البالطوو ما يبين

مريم : قوومي بدليييي أدري و انتين تلعبيين بتبيين رجايلش

أمل : .. ماني .. أصلاً ما اتبين

عبد الرحمن : يالله قووومي بدليي لبسي بنطلوون .. بلاا دلاااااعه

أمل : انزييييييييين انت الثاني

عبد الرحمن : و على الطرييق جيبي ويااش تلفووني .. محطووط فوق الطاوله مالت الكمبيوتر

امل و هي ترقع بالباب بالقوه: انزيين ما يسوى علينا هالطلعه

.......... راحت لبست بنطلوون و جابت تلفون أخوها و رجعت

... ... ... ...

عند نوور :

قامت من على الكمبيوتر و راحت الى أخوها محمد ( أخوها الكبيير عمره 20 سنه .. يدرس في كلية الطب .. خلوووق و أقرب خوااته له هي نوور .. يجي بعده أخووه الصغيير محموود .. عمره 15 سنه في ثالث اعدادي .. و اااخر العنقوود ساره عمرها 5 سنوات .. )

نوور: محمد تقدر اتوديني عذاري؟

محمد : مشغوول ما اقدر

نوور : عااد .. رفجتي اتقوول انها بتروح .. ودني عشان اجووفها

محمد : وانتوون البنات كلله احفاااااال

نوور : كيييفييي ابي اجووف رفيجتي

محمد : اووكي .. بس ما بخلييج تمهليين حدج الى الساعه 10 و نص و نرجع البيت

نوور : اووكي

محمد: و قولي الى اخوانج اذا بيجوون

ألاااا ابدخلة ساره : نعم شتقوولوون؟؟؟ بتطلعون عذاري؟؟؟؟

نوور : اييي

ساره: اييييييييي ولا يعلمووون .. لو ما دخلت علييهم جان الحين رااحو و رجعوو و اني خبر خيير

نوور : بلا هدره زاايده و رووحي قولي الى محموود اذا بيجي

سااره : محمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود .....

نوور: حشاااااااااااااا صووتها اكبر منها .. انزيين رووحي قوولي له ما يحتاج اتصارخيين

محموود جاا ركييض: أحد ناداني؟

ساره: اييييي .. بتجي عذاري؟؟

محمود: يس افكووورز ..

محمد: انا بقووم أبرز رووحي .. بس خمس دقايق .. اذا ما برزتووون بمشي عنكم

............... في السياره::

محموود : يالله نمشي؟

ساره : أي بعد وش تنطر

محمد : نوور وش رايش تقعدين مكاني و انا اقعد صووب الدريشه؟

نور : مااااااانيي

محمد : عجل سااره يالنتفه تعالي قعدي وراا و انا بقعد مكاانش قداااااام

ساره : اووكي بس ابشرط

محمود: شنو الشرط؟

ساره: اتلعبني 3 ألعااب على احسااابك

محمود : بل ما يسوا علي .. اووكيي بنلعبش

.. ساره : محمد وققف خلنا انغير أماكننا

محمد : مانا اموقف و قعدو اماكنكم

محموود : يالله عااد

محمد : اففففففف .. انزييين

.. بدلوو مكانهم ...

محمد : بشغل أغاني

ساره : اييي اييي شغل

محموود : يالله بلا اهرار .. مافي اغاني

ساره : يالله عاااااااااد شغلو اغاني .. ملل

محمد : قوليي لأخووش لمعقد .. عن يا زعم ما يسمع اغاني

نوور : يالله سكتوو له

محمد : اتحجت هاذي بعد

نوور : يعني لازم تتهاوشون؟

محموود : يالله سكتوو كلكم أو برجعكم البييت

ساره : يا سلاااااااااااااام .. و يهدد بعد .. اووكي يالله سكتووو او ما في طلعه

محمد : ههههه .. ساروه واجد امصدقه روحش

محموود : يعني ما بتسكتوون؟؟

محمد : اووكي بس خلاص بنسكت

.............. اتصلت أمل الى نوور

أمل : الووووووو

نور : هلا أمووله

أمل: هلا بييج . ها رايحه عذاري؟؟

نور : أييي افا علييج .. احنا في الطرييج

أمل : مي توو

نور : طاالعي ورااا بتجوفين سيارتنا

أمل و هي اتلف راسها ورا : أي وحده سيارتكم؟

نور : البي ام دبليوو سوده

أمل : اييي جفتهااااا

نور : والله ما يسوى عليي هالطلعه .. أخواني كل اشوي يتهاوشوون انتي سمعي أصواتهم

أمل : هههههههه ايي أسمع صووت سااره اتصاارخ

نوور : اييييي

أمل : بس تسوى الطلعه لأن بجووفش

نوور : اييي

أمل : اوكي يالله بااي .. انجوفج في عذاري

نور: باي


تاااااااااااااااااااابع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مافيه خطـــــيره
مشرفة المافيا العام
مشرفة المافيا العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 523
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضائعات في دروب الحب ( قصة جديده و من أجزاْ .. من تأليفي)   الخميس 18 ديسمبر - 17:30

يتبع لنفس البارت :

..................

مريم لأمل : امواااعده رفيقتش في عذاااري؟

أمل: اييي

عبد الرحمن : هاذي زيين منها ما واعدت لينا بووي فريند في عذاري هههههههههههههههههه

أمل : ها ها ي .. بايخ

مريم : هههههه .. اتسويها امل

عبد الرحمن : لوو ادري انا بعد واعدت رفيجي

أمل : بعدك لاااحق .. اتصل له

عبد الرحمن : اتصلت بس يقول مشغوول

أمل : أحسن .. لأن اذا اجتمعو المصبنه الي مثلك .. خُرِبَت عذااااااااري

عبد الرحمن : لييش وش شايفتنا؟؟

امل : شايفتنكم امصرقعين

عبد الرحمن : محد امصرقع غيييرج انتي و ربعج

أمل : لا والله .. اشوي اشوي على ربعي ترا ما ارضى عليهم

عبد الرحمن : و ترضيين اتقولين لأخووج امصرقع؟؟؟

مريم : أوووووووووووووه بسكم اهواااااااش



...................... وصلوو عذاري .. دخلووو ....

أمل جافت نوور :

أمل : هلاااااااااااااااااااا نوور

نور : هلا بيييييييييج

... ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ... عبد الرحمن في اييده البطاقه مالت اخته يدوور اخته أمل يبي يعطيها عشان اتجي تركب معاه في لعبه .. : ويين رااحت هاذي و لا تووقف مكانها .. اتقول تبي تلعب معاي و يوم جيت لها شردت

.. قعد يدوورها ليين ما جافها واقفه مع رفيجتها نور

..... يقول في قلبه : شكلها واقفه مع رفيجتها .. الحيين نص ساعه بيوقفون يسوولفون أعرف حركات البنات ما اتخلص سوالفهم

.... قررب منهم و جااف نووور... وقف بعييييد عنهم اشويي يطالع في نوور من تحت لا تحت .. و اذا تلمحه يغاور اوو يسوي رووحه يطالع في اخته أمل ..,,,مايدري وش الي جذبه في هالبنت .. طالعه مع انه ما يهتم للبنات حتتا لو كانو حلويين .. نوور عطته نضرات اللا مبالاه مع اننها انعجبت فيه و لأول مرره تهتم لصبي

(((((ياعين من حطيت عيني بعينه
..............
وابطيت واقف في بحر عينها موج

ابحرت في عينه بليا سفينه

..................
سجيت فيها لين ضيعني الموج

حاولت الد الشوف عما يهينه

.....................
ولاانتبهت الا وانا فيه ملبوج


مدري وش اللي صار بيني وبينه

....................
والقلب ماردنه ضلوعي العوج)))))





.. نور لامل : أخووش هاذا؟

أمل : اييي .. وش عرفش

نور : لأن واقف يطالعش .. شكله ينطرش رووحي له

أمل : اووكي .. لا تهربيين ابيج تلعبين معاااي في ذييك اللعبه

نوور : اووكي

أمل : هااا عبد الرحمن وااقف تنطرني؟؟

عبد الحمن : اييي

أمل : تعاال

عبد الرحمن في قلبه :: اففففففففففف خبله تبيني أوقف بينها و بين رفيقتها يعني .. خلها اتجيي ليي

... اتقدم عبد الرحمن لين ما صار اقبال اخته مباشره .. : هااج البطاقه شحنتها 7 ألعاااب عشان مو كل اشويي اتجين لي اتقولين روح أشحن .. انا برووح ألعب

أمل : اووكي ابراحتك

...... و راح عنهم عبد الرحمن

نوور : شكله يبيج تلعبين معاه .. بس انحرج لان جافني معاج

أمل : لا عادي ما علييش مننه

............... رااحو يلعبوون مع بعض ...

.. و هم نازلين من لعبه رن تلفون نوور

نور : هاذا أخووي محمد امسوي رننه .. شكله بنمشي

...................... في نفس الوقت قالت مريم لأخوها عبد الرحمن يروح ينادي أمل ..

عبد الرحمن جا لأخته : مريم تبيييج اشوي

نوور لأمل : اووكي شكله الحين بنمشي ..

أمل : تووها النااس .. قعدي بعد اشويي

نوور : بتحايل لأخووي محمد يمكن يرضى يخليينا اشوي

أمل : اييي اتصلي له قوولي انج بتقعدين اشوي

نور : اووكي ... و اتصلت لمحمد .. ..,,,,,,,,,,,

نور: الوو

محمد : يالله بنمشي

نور: توها النااس .. خلنا بس اشوي .. ربع سااعه

محمد: ابووي متصل يقوول رجعو

نور: عااااااد .. لعبت بس في لعبتيين ما شبعت

محمد: اووكي بس اذا ابوووي حممق بقول من نوور

نور: اووكي

أمل: ها وش قال؟

نوور: ما بنمشي الحين

أمل: أي أحسن

عبد الرحمن كان واااقف يطالع في نور و يغاور اذا اتطالعه.. و هي بعد مثل الشي اتطالع و اتغاااور

عبد الرحمن : أمممل..مريم تبيج اتصلي شوفيها وش تبي

أمل : اوووكي

اتصلت لمريم............ :

... أمل : ها مريم؟؟

مريم: ويينش مرره وحده اختفيتين؟

أمل: خطفوني ههههههههه .. اني وييه رفيجتي نوور

مريم: اهاااااا .. خفت لان ما شفتش . شفت بس عبد الرحمن ابرووحه

أمل : الحين كللش بتسوييني جاهله اضييع

مريم : انزييين بعدين بنمشي مو اتعاندين مثل كل مرره

امل: خلصتيييييين لكريديت مالي

مريم : كريدتي من عندي طارتنه و تتحلطم

.......................



امل لنوور : يالله خلنا انروح لعبه ثانيه

نوور : اووكي

...........

عبد الرحمن مسطف عند لعبه من الألعااب و وراه محموود اخو نوور و ورا محمود اخته ساااره

......كل الي في الطابور كان يسوولف مع الي يعرفه بس هم صايرين اثنينهم صووب بعض و ما يتحجوون

قال محموود يالله خلنا نتعرف على هالصبي عن الملل

محمود لعبد الرحمن : هااا أخووي شكلك متملل؟؟

عبد الرحمن يطالع ورااه ويجوف محمود هو الي يكلمه ..: هلا اخوي .. اي متملل الطابوور ما يمشي ابسرعه تعبت من الوقفه

محمود : صااير زحمه

عبد الرحمن : اييي

محمود : ألا ما عرفت شسمك؟؟؟

عبد الرحمن : ااانه اسمي عبد الرحمن

محمود : واانه اسمي محمود

عبد الرحمن : عااشت الأساامي .. كم عمرك ؟!

محمود : 15 سنه

عبد الرحمن : ااانه اكبر منك .. عمري 16 سنه

محمود : العمر كلله

عبد الرحمن : ويااك

........................و وقفوو يسولفوون و تعرفوو على بعض أكثر ...



............. جا دوورهم و ركبو اللعبه ..

ساره اتجوود اييد اخووها بالقووووووه: محموود خاااااااايفه انييي ما ابي العب هاللعبه

محمود : سارووه اذا خاايفه من الحيين نزلي قبل ما يشغلوون اللعبه

ساره : مانيييييييي بنزل .. اخاااف

محمود : اووكي نزلي

محمد للهندي الي بيشغل اللعبه : لوو سمحت دقييقه بس .. بتنزل هاذي ما تبي تلعب

.... حارسها ليين تنزل بعدين شغل اللعبه

................ بعد ما خلصوو و هم نازلين .. عبد الرحمن رقع في راس محمود

محمود : هههههههههه دااار علييك راسك؟

عبد الرحمن : ههههه أي اتدوور الرااس هاللعبه .. ابسررررررعه اتدوور زيين ما طرنا

محمود : أييي أكشن له

عبد الرحمن : اييي





............... راح محمود يجووف اخته ويين رااحت ... و عبد الرحمن اتصلت له مريم عشان يمشوون
تاااااااااااااااااااااااااااااااااابع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مافيه خطـــــيره
مشرفة المافيا العام
مشرفة المافيا العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 523
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضائعات في دروب الحب ( قصة جديده و من أجزاْ .. من تأليفي)   الخميس 18 ديسمبر - 17:31

يتبع لنفس البارت :

............... راح محمود يجووف اخته ويين رااحت ... و عبد الرحمن اتصلت له مريم عشان يمشوون



.......... محمود و هوو يدووور اخته ساره .. شافها وااقفه جنب نوور اللي واقفه مع أمل

......... و عبد الرحمن رااااح الى اخته أمل

محمود لعبد الرحمن : اختك الي وااقفه مع خواتي ؟؟؟

عبد الرحمن : ايييي الي واقفه معاها رفيجتها .. يعني رفيجتها اختك

محمود : أوووه خووش صدفه

عبد الرحمن لأخته أمل : يالله امل .. مريم متصله الحين بنمشي

أمل لنور : اووكي يالله باااي نوور

نوور : باي

محمود : مع السلامه عبد الرحمن .. نشووفك على خيير

عبد الرحمن : الله يسمك .. عطني رقم تلفوونك

محمود : ...........39



.............

نوور : أجووف اتعرفت على ناس؟؟

محمود: ايي .. هذا لصبي شفته وااقف قدامي في الطابوور .. قلت اسوولف معاه .. و بالصدفه طلع هو اخو رفييقتش

نوور : ايي أخوووها

محمود: شكلهم طيبين

نور : ايي وايييد

.................



أمل و هي تركب السياره : افففففففف توها الساعه 11ما مهلنا شي

مريم : يعني تبيين ابووووي يزفني .. هو قال ما نتأخر

عبد الرحمن : اييي بس قاال انرد البيت قبل الـ12 .. لوو على الأقل خليتينا نلعب اللى 11 و نص

مريم : بسكم لعب .. ما داااااار رااسكم؟

أمل : لااااا

عبد الرحمن : انا ابصراحه راااااااااااااااسي أحسسه دواااامه .. خصوصاً بعد ما لعبت اللعبه ذييك مع محموود

مريم : أي محموود؟

امل: هاااذا محموود أخو رفيقتي نوور له؟؟؟

عبد الرحمن : اييي .. تعرفت علييه في الطابوور ما شالله خلووق

امل : طبعاً خلووق .. طالع على رفيقتي

عبد الرحمن : تدريين اذا يقولون عني مغرور شقوول في بالي؟

أمل: شتقوول؟

عبد الرحمن : اقوول طبعاً مغرووور طالع على أختي

أمل : لاااااااا .. مريم اني مغرووروه؟؟

مريم : لااااا مو مغروره .. بس شيطاانه

أمل : شفت؟

عبد الرحمن ما رد عليها .. قعد يحووس في تلفوونه و ما عطاها وجه

أمل : صج مغرووور .. أكلمه و لا يعطيني وجه

.................,,,,,,,,,,,,,,بعد ما رد علييها .. طالعها على جنب و هو رافع حاجب وااحد و يرجع خصلات شعره الي طاحت على جبينه أبأصابعه على ورااا

أمل : مريم بسألش

مريم : سألي

أمل : لييش الغروور يذبح؟؟

مريم : لييش؟؟ ذبحج ابهالحركه؟

أمل: اييييييي

مريم :ما علييج .. أصلاً هوو عاجبته حركاته

عبد الرحمن سند رووحه على وررراا و يحط رجوول على رجوول : ماادري لييش الناس ما اتخليني في حالي.. على أقل حركه قالو عني مغرووور .. مثل الي قاعده تضرب لي نغزات الملقوووفه

أمل: تقصدنيييييي؟؟

عبد الرحمن : زيين اننج عرفتي رووحج .. لانج صج ملقووفه ..

أمل: اني مو ملقووفه

عبد الرحمن:لو مو ملقووفه جان ما سألتيني اقصدج او لا

أمل: مريييييييييم جووفييه .. خلييه يسكت عنيي

عبد الرحمن: اشوي اشووي على رووحش .. باقي اشوي و اتصييييييح

أمل : اووووووووووووووه اسكت عننيي

عبد الرحمن يضحك و هي أتصاارخ ..

مريم : تسكتوووووووووووون أو أدعم أبهالطوووفه الي قداااااام

أمل : لا لاااااااااااااا .. بنسكت

عبد الحمن : هههههههههه خافت الجبانه

مريم : حماني اسكت لا أنزلك و أخليييك تروح البيييت مشياً على الأقدام

امل : ههههههههههههه عجبتناً العباره الأخيييره .. مشياً على الأقدام

مريم : و انتي بعد سكتي .. سكتوووووو عورتوون راسي

......................... سكتووو و محد نطق أبولا كلمه



.... رن تلفوون أمل .. المتصل : علي

..... ما ردت علييه و كانت مرتبكه و مو عارفه شتسويي

عبد الرحمن : ردي على تلفوونج

أمل : اذا قلت لي أرد علييه .. ما برد علييه

مريم : من الي متصل؟؟ شووفي يمكن أبوووووي

أمل : لا مو أبووووي

مريم : انزين ردييي يمكن شي ضرووريي

أمل : انزيين برد

... ردت و هي متردده تتحجى أو لااا

أمل : ألووو

علي : هلا .. ما بغيت اتردين

أمل : ألووووووو

علي : أمل تسمعيني؟؟

أمل : منووو ؟؟ ألووو ما اسمع؟؟؟

علي : ان عليييييييي

أمل : ما أسمع ...

و سكت التلفوون

(((( تسمع بس سووت روحها ما تسمع

مريم : يمكن الأرسال ضعييف

أمل : ايي أكييد الارساال ضعييف

..................

.............................................

في سيارة محمد :

محمود : آآآآآآآآآآخ راااسي يعورني

محمد : من كثر اللعب

نوور : ايي من اللعبه اليي لعبها مع عبد الرحمن

ساره : الحمد لله اني ما لعبتها .. نزلت قبل ما يشغلونها

محمود : زيين اتسويين ..انتين رييشه بعد اذا داارت أببش اللعبه بتطييريييييين

ساره : أي .. بس انت و عبد الرحمن الي لعبتونها

محمد : أنا كل حيين ما اسمع عبد الرحمن .. هاذا أي عبد الرحمن الي تتحجوون عننه؟؟

محمود: هاذا واحد تعرفت علييه .. أخووو رفيقة نوور الي متواعده معاها في عذاري



....................

الساعه 12 في الليل :

مريم : بنااااااام بندي الكمبيوتر و طفي الليت

أمل : ناامي .. اني بقعد على الكمبيووتر ما ببنده

مريم : اووكي



............ فتحت ايميلها وجافت نور و منى و ريم فاتحين ايميلهم ..:



محادثة جماعيه كالعاده ::::::::::::::



أمل: اليوم ناوييين على سهرة؟

منى: ايي اني ابيي أسهر

نور: اني اذا ما قوموني أخوااني بسهر معاكم

ريم : مسكيينه نوور واجد اتعاني من أخوانها

أمل : ما في ألا انتين اليي ما اتعانين من أحد .. أحسن لش

ريم : أي أحسن

منى : لكن يصييير ملل ما عندها احد تتهاوش معااه

ريم : و من قال .. عندي الخدامه اتهاوش معاها ... اوو خالي جواااد ما يقصر في لهوااش

نوور: ههههه .. و من اللي يغلب في لهواش؟؟

ريم : عشرمرات هو الي يغلب .. و مرره وحده اني

أمل: ههههههههههه

منى : هههههه .. أمل شكلش ما تتهاوششيين في بيتكم هادئه

أمل:اسمعو وش اتقوول .. اني هاادئه؟؟

ريم : أني أعرف أمل .. تقلع البيييت باصراخها

أمل : أتهااااوش أني و أخوووي عبد الرحمن و نعفس البييت

منى : تغلبينه؟ او هو يغلبش؟؟

امل : ما اقدر اصيده يغلبني

................ نوور من شافت اسم عبد الرحمن دق قلبها ابقوووه ..........

أمل : برب بناااااات

منى : تيييت

ريم : تيييييييييييييت

......... بعد دقيقتين :

أمل : بااااااااااك

نور : ولكمو احلى باك

منى : ولكمو

أمل :حشيتوون فينيييي؟؟

ريم: ههههههه أي حشييينا .. قلنا عنش اشياء واجد

نور : لا اتصدقينها اتجدب عليييش

أمل : هههه .. اوكي بناااااات اني بطلع .. باااااي

نوور : عن يا زعم بتسهر ويانا .. يالله رووحي انخمدي

ريييم :موو وجه سهر
تااااااااااااااااااااااااابع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مافيه خطـــــيره
مشرفة المافيا العام
مشرفة المافيا العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 523
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضائعات في دروب الحب ( قصة جديده و من أجزاْ .. من تأليفي)   الخميس 18 ديسمبر - 17:32

يتبع لنفس البارت :

أمل : هههه .. اوكي بناااااات اني بطلع .. باااااي

نوور : عن يا زعم بتسهر ويانا .. يالله رووحي انخمدي

ريييم :موو وجه سهر

أمل : و من قااال ليكم بنااام .. بقعد أكلم عليي الحين هوو أوون لاااين

منى : ايييييي حبييبها اوون لاااين

ريم : من لقى أحبابه نسى أصحاابه

نوور : أمل هاذا يقص علييش ... لا اتكلميينه والله يقصوون عليكم الي اتكلموونهم .. ذليين ما يحبوونكم

أمل : نووور انتي ما جربتيين .. اذا جربتين بعدين تعالي قولي هالكلام

ريم : أمل شكلج متعلقه فييه واااجد .. هديتينا و رحتيين ليه

أمل : اييي و أكثر مما تتصوروون .. خلااص صارت حياتي كلها في علاوي.. اوكي يالله بااااي

.............. و طلعت عنهم



....

علي : هااااي

أمل : هاياااات

علي : الساعه 1 .. ما نمتيين؟

أمل : بسهر اليوووم

علي : اهااا .. أحسن عشان أكلمج من الموبايل

أمل : اووكي

علي: انا اتصلت لش اليووم .. بس شلتينه و شكلش ما كنتي تسمعيني

أمل : أمبله كنت أسمعك

علي: ولييش ما رديتين ؟؟ انا حسبت ما يووصل صوتي

أمل : لأن أخووي و اختي كانو قاعدين معاي .. شلوون تبيني أكلمك

علي : أهااااااا ... اوووكي مرره ثانيه بس بسويي لش رنات ..عشان تاخذين احتياطش

أمل : اذا جذييييي أووووكي

................ و بدأوو يسولفوون



.......................................

في المحادثه الجماعيه :

ريم : أجوووف اليوم منى صايره هادئه ؟؟ مو من عادتش

منى:اني معااكم

ريم : امبله بس ما تتحجيين .. اكييد زعلانه

منى : لااا مو زعلانه

نوور : ما عليكم منها هاذي تدللع

منى : ههههههه اني مووو وجه دلع .. خلييت الدلع الى أملووو

ريم : برب تلفووون

منى : تييت

نوور : تييت



................. ريم كانت قاعده في غرفتها ابروحها .. رن تلفونها المتصل كان فيصل((واااحد من معارفها اللي تتعرف عليهم كل يووووم))

ريم أبدلع : ألووو

فيصل : ألويييين .. هلا بالرييييم

ريم: هلا بييك

فيصل : ها شخباارج؟؟

ريم: تمااااام عال العاال .. و انت شخباارك؟؟

فيصل: تمااام .. لييش هالوناسه؟؟

ريم : أبد .. بس لأن سمعت صوتك

فيصل : أهااااااا .. دام جذيي على طوول السماعه ما بتفاارق أذوونج

ريم : ههههههههههه لا موو لهالدرجه عاااد .. خلنا اشوي نتباعد عن بعض

فيصل : وليييش؟؟

ريم : عشان توحشني و أوحشك

فيصل : ههههههههههه علييج حركااااات

ريم : اييي بعد مو هينة

فيصل : وش قاعده اتسويين؟

ريم : ما اسوي شي .. قاعده أكلمك و كنت أكلم ربعي بس يوم اتصلت تركتهم عشانك

فيصل : أووه من قديي .. تتركين الناس عشاني آآآنه؟؟

ريم: ايييي أكيييد .. انسى الناس عشان عيوونك

فيصل : أحم .. بس عااد لا اتخلييني أتشقق

ريم : ههههه عادي ترا من حقك تتشقق

فيصل : بس عااااد اكفاايه كلام حلوو

ريم : بعد الحلووو ماله غيير الحلووو

فيصل : أفهم من كلامج ان اانه حلو؟

ريم : اييي أكييد

فيصل : دام اانه حلو و مالي غيير الحلوو .. يعن اانه حلوو و انتي بعد حلوه؟؟

ريم : والله في هاذي اانه مادري .. احتمال أي و احتمال لا

فيصل : لييش؟

ريم : لأن مو أكييد أعجبك .. يمكن لمما اتجوفني اتقول عنني مووو حلوه

فيصل : لا مو معقووله هالصوت الحلو يركب على شكل موو حلو .. انتي حلووه و أحلى وحده كلمتها

ريم : أي ايي ادري تطنز علييي .. بسك جذب

فيصل : والله ما أجذب .. انزين آآنه ابي أجووفج عشان أحكم عليج انتي حلوه أو لاااا

ريم : اووكي تقدر اتجوفني

فيصل : اشلوون؟؟

ريم : افتح ايميلك و بحط لك صورتي و برد أشييلها

فيصل : اووكي .. مع انني مو مقتنع

ريم : وليش مو مقتنع؟؟

فيصل : أبيي أجووفج على طبيعتج وجهاً لوجه .. صووره ما اتفييد بس ماعلييه أحسن من لا شيي

ريم : أهاا .. أفا علييك ولا تزعل .. تقدر اتجووفني ابطريقه ثانيه

فيصل طاير من الفرحه : اشلوووون؟؟ يعني يصيير أخطط لموعد معاااااج؟؟

ريم: أي يصيير

فيصل : اممم .. وش راايج انرووح بكره الليل عند الساحل ؟؟

ريم : اووكي .. بس الساعه كم؟؟

فيصل : الساعه 9

ريم: وشلوون أعرفك؟؟

فيصل : بلبس فانيله بيضة و جاكييت أسود .. بنطلوون جييينز أسود و فييه رسمات و كتابه بالأبييض .. بكوون مميز بتعرفيييني ابسهوولة

ريم : اوووكي

فيصل : بس ما اتخافين أحد يجووفج او يكشفج و انتي قاعده معااي؟؟

ريم : لا

فيصل : شنو بتقولين لأمج لمما تطلعيين؟؟

ريم : ...........

فيصل : ريم وينج؟؟

ريم : أميي .. خلها أول تدري عني بعدين تسألني وين رايحه و وين جايه

فيصل : لييش اتقولين جذي عن اممج؟

ريم : انت ما تعرف شي

فيصل : اووكي سووري شكلي دخلت روحي في شيي اانه مالي خص فييه ... آآسف ما كان قصدي شي

ريم : لا عاادي

فيصل : أحس من نبرة صووتج اننج زعلتي مننيي

ريم : لا ما زعلت ... يعني يهمك اذا زعلت أو لاااا؟؟

فيصل : ايي يهمني واايد .. اذا انتي تزعلين ااانه أتضاايق

ريم : لا مو لهالدرجه .. لا اتبالغ

فيصل : أفاااا .. يعني ما اتصدقيني؟؟

ريم: لااا .. أحسك اتجااامل

فيصل : انتي قلتي عني كلام واااااااايد حلووو و ابسهوولة صدقتش .. و الحين لما جييت أصاارحش ابأحساسي ما صدقتيين؟؟

ريم : أووكي صدقتك

فيصل : ما اعتقد

..(ما صدقته رييم لأن كانت اتحسبه يجاريها الكلاااام مثل ماهي تقوول له كلام مو من قلبها .. مجرد ماخذتها لعبه)

ريم : ليش ما تعتقد؟؟؟ صدقني ان اني أصدق كل الكلام الي قلته ليي

فيصل : لاااا .. احساسي يقوول لي غيير جذي

ريم : كييفك .. ما عندي شي أثبت لك ان اني صدقتك

فيصل : المهم ما علينا .. شخبارج بعد؟؟

ريم : تماااام

فيصل : انا أخلييج .. يالله رووحي كلمي ربعج ينطروونج الحين

ريم : اووكي ابراحتك

فيصل : يالله باااي ريوووم

ريم : باي خلوودي

فيصل اللي حس بالغصصه في حلقه : خلوودي؟؟

ريم : أوووه سووري بالغلط .. زللة السان ما كان قصدي

........... ما رد عليها فيصل و سكر التلفوون ... يقول في قلبه و هو يقعد على السريير: يعني على بالها ان انا ما أفهم .. أدري انها كانت تكلمه هاذا اللي اسمه خالد قبلي .. و أدري انها تكلم غييري و احتمال الحين في هالوقت اتصلت لصبي غيري تكلمه و تضحك معاه .. و يمكن تضحك علييه .. المهم ما علييي اذا كانت تضحك معاه أو علييه ... اعرفش يا رييم قاعده تطعنين من ورا ضهري و ضهر غيري .. تضحكين معاي و مع غيري .. تجذبين علي و على غييري ..



....لف وجهه للجهة الثانيه يوقف شرييط أفكااره المتخربط .. (يقول في قلبه):لحضه لحضه .. هاذي رييييم معقوله اتسويي جذي ؟؟ واشلوون انا استنتجت هالشي؟؟لييش كل هالأشياء طرت على بالي مرره وحده؟؟ معقووله اتكوون كل هالأشياء مجتمعه في رييم اللي حبيتها من أول ما كلمتها ......... و ينعاد شريط الذاكره الى ورااا. .. . .. . .. . تذكر أول يووم كلمها فييه .....(يرجع الزمن الى ورا)..:



................ في ليلة اللي اتهااوشت ريم مع خالد بعد الموقف اللي صار معاها في السينمى .. دخلت الشاات و كالعاده تتعرف على صبيان جدد .. من بينهم فيصل..:

فيصل : هااااااااي

ريم : هاايااات

فيصل : عجبني أسمج رييم فقلت اكلمج

ريم : تسلم .. هاذا من ذووقك و انت بعد حلوو اسمك

فيصل : شكراً .. ألا ما عرفت كم عمرج؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مافيه خطـــــيره
مشرفة المافيا العام
مشرفة المافيا العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 523
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضائعات في دروب الحب ( قصة جديده و من أجزاْ .. من تأليفي)   الخميس 18 ديسمبر - 17:37

يتبع للبارت :

ريم : عمري 14 سنه

فيصل : امممم .. يعني في ثاني اعدادي موو؟؟

ريم : يس ... و انت كم عمرك؟؟

فيصل : اااانه أكبر مننج ابثلاث سنوات.. يعني عمري 17 سنه

ريم : العمر كلله انشالله

فيصل : ويااج ياااا رب

ريم : انت على طوول تدخل الشات؟؟

فيصل : لا .. هاذي أول مرره أدخل فيها الشااااات

ريم : وانشالله اتكوون هاذي أول محادثه في الشات

فيصل : هههههه أي صح هاذي أول محادثه

ريم : زيين يا بجتي عجل ..مع انني مو امصدقه

فيصل : ولييش؟؟

ريم : لأن شكلك كلله تدخل الشاات .. وش يضمنني انت صدق تتكلم او تجذب

فيصل :والله العظييم صدق أتكلم .. ما أجذب علييش

ريم : اهااا .. زين صدقناك

فيصل : شفت رفيجي داخل الشاات .. قلت ابي أدخل أجووف وش في هالشات من زوود عن غييره

ريم : اهاا .. أنصحك لا تدخلها

فيصل : لييش؟؟

ريم : لأن أحس ان الشاات الى لمغاازل شوي

فيصل : أهاااااااا .. يعني الحين البنات بيغازلووني؟

ريم : ههههههههههههههههههههه .. تفكييرك برييئ .. أي بيغازلوونك واانه اول وحده بغاازلك

فيصل : عجل ما ابيييهم يغازلووني .. أكتفي بس أبوحده

رييم : ومن هالوحده؟؟

فيصل : انتيي .. دام انتي أول وحده خلاص ابييج بس انتي اللي تغازليني

رييم : أفا علييك .. حاضريين هاي الواجب

فيصل : أحم .. اتغازلني ريمووو

رييم : ههههههه لا اتصدق رووحك وااجد

فيصل : ولييش ما اصدق رووح .. اتغازليني و ما تبيني أصدق رووحي؟

رييم : شككلك صج أول مرره تدخل

فيصل : ايييي .. انزين يعني هالشات مثل المسجر عادي أضيف ناس و أحذف ناس؟؟

رييم : لا ما تقدر اتضييف ناس و تحذف نااس .. انت اتجوف الناس و تختار اللي تبي تكلمه

فيصل : انزين اذا كلمووني ؟؟

ريم: رد عليهم .. و اذا ما تبي لا اترد

فيصل : لا ما ابيي أرد

ريم : لييييش؟؟شكلك مغروور ما اتكلم أي نااس

فيصل : لا مو جذي .. فهمتيني خطأ

ريم : وضح ما فهمت؟

فيصل : أقصد ما أبي أكلم أحد .. بس أبي أكلمج انتي

ريم : أهاااااا .. يعني امشير عليي ما تبي تكلم غيري؟؟

فيصل : اييي

ريم : انزين وش يضمنني انك ما اتقص عليي؟؟

فيصل : ما اقص علييج اانه .. لو تدرين عندي حل

ريم : شنوو الحل؟؟

فيصل : اناا دخلت الشات و ما عجبني .. لكن دقيت اسمج عشوائي و كلمتج .. و يمكن ما ادخل مرره ثانيه

ريم : و المطلوووب؟

فيصل : تقدرين تعطيني شي أتواصل معااج فيه؟؟

ريم : أهاااااااا .. قول تبي أيميلي واختصر

فيصل : أي عطيني أيميلج .. لأن ما ابي ادخل الشات

ريم : ليش ما عجبك الشات؟

فيصل : ما احب مكان فيه كلله بنات و صبيان جذيي .. خلط

ريم : وا نت قاعد تكلم بنت .. هاذي شنو يسموونها؟؟مو خلط؟

فيصل : امبله .. بس مو كل واحد يجي يكلمني ارتاح له سواء كان صبي او بنت .. انتي بالصدفه قلت أجرب حضيي معاج و أشوووف .. جربت أكلمج و أرتحت لج

ريم : اهاااا .. انزين يمكن ترتاح لبنات غيري.. و بتتركني و بترووح للبنات الجدد

فيصل : هههههههه .. والله انتي ما تفهميني و لا اتحطين عليي شي انا برييئ مننه

رييم : انزيين اانه اول مرره أكلمك ..ما أعرفك زيين

فيصل : و المطلوب؟؟

ريم : كللمني عن نفسك .. أبي أعرف شخصيتك و كل شي عنك .. لان حسييتك طييبب

فييصل : شوفي بقول لج .. ااانه صبي حالي حال باقي لصبياان

ريم : كممل ..

فيصل : ما أحب أكلم بنات أو أقعد معاهم .. خصوصاً في المسنجر ما في ولا بنت مضيوفه عندي غيير خواااتي .. سابقاً كانو بنات يصيرون لي مضيوفين بس الحين حذفتهم كاااامل لأن أتملل اذا أكلم بنات

ريم : يعني الحين انت متملل مني؟صح؟؟

فيصل: هههههه .. لا مو متملل لأن احسش غيير عنهم

ريم : انزيين كمل .. ابي اعرف عنك أشيااء واجد.. شوقتني

فيصل : هههه شكلج اتحبين الأكشن .. وش تبين تعرفين عنني؟؟

ريم : وش اتحب و وش ما اتحب؟؟

فيصل : احب الكوووره .. أحب أشيااء وااجد .. ما احب المكيااج اللي يحطوونه البنات على وجههم أتنرفز اذا اشوفهم جذي

ريم : ههههه لييش؟؟ بالعكس في بنات يموتون في المكياج

فيصل : اتمنى اننج ما اتكونين من هالنوووع

ريم : لاا اني مو من هالنووع

فيصل : أي أحسن

ريم : امصدقه كل شي قلته من أول ما تكلمنا الى الحين .. بس في شي ما أصدقه

فيصل : شنووو؟؟

ريم : ما أصدق اننك أول مرره تدخل الشات .. يمكن اتقص عليي

فيصل : شلوون تبين اتصدقيين؟؟

ريم : مادري .. اني أبغييك تقنعني

فيصل : تدرين اشلوون .. شكلج انتي ما بتصدقيني لو من اليووم لبااجر قعدت اقنع فيييج .. يالله باااي

ريم : اوكي ابراحتك .. باي

فيصل : تبيني أطلع؟

ريم : كيفك .. تبي تكلمني تكلم .. و اذا ما تبي ابراحتك

فيصل : انزين ابي ايميلج .. للتواصل خخخخ

ريم : اوكي هاك ايميلي ...............@hotmail.com

فيصل : اووكي .. انا بطلع و ما بدخل الشاات

ريم : انزين ابراحتك

فيصل : واذا تبين تتأكدين ان انا ما بدخل للأبد .. تقدرين تستفسريين من رفيقي اللي امسمي رووحه (|*****|) .. تقدرين تسالينه لأن ما اقدر أخليش اتصدقيني ابغيير هالطريقه .. لأان شكلج ما اتصدقيين

ريم : انزين صدقناك

فيصل : انتي الحين اون لااين؟

ريم : أي

فيصل : عجل بضيييفش و كلميني من الأيميل

ريم : اووكي

............................

فتح ايميله :

فيصل : هااااي للمره الثانيه

ريم : هلااااا

فيصل : نوووورتي

ريم : النوور نوورك

فيصل : يسلموووو

ريم : الله يسمك

................................... بدؤوو يسوولفووون ... و في الأخير كل واحد أخد رقم الثاااني و صارت بينهم اتصالات





....................... بعد ما فيصل استرجع ذاكرته يقول و هو يتنهد : حبيتج أبكل عيوبج و كل خطاياج

..................... ريييم رجعت تكلم ربعها ولا اهتمت الى فيصل اللي زعل من سمع ابكلمة خلوودي طالعه من السانه .. جرحته أبهالكلمه لأن شي موو هين انها اتناديه أبأسم صبييي ثاني .. ابتسامته البارده انرسمت على شفاته اللي ترتعش من الغيض و القهر

.................................

ريم الى البنات : ها بنات ساكتين؟؟

نوور : اني فيني نوومه .. يالله بااي

ريم : بايات

منى : احلمييي فييينيييي

نوور : انشالله

ريم : ما علييش منها .. احلمي فيني اني مو فييها

نوور : الحين اللي يسمعكم يقول على كييفي أتحكم في الأحلام .. يالله في أمان الله

ريم : الله وياش

منى: تصبحين على خيير ...

......................

ضلووو نوور و منى في محادثه ابرووحهم

... ريم : ها منايوو

منى : هلا

ريم : شخباار؟

منى : موو زيينه بصييح

ريم : لييش؟؟

منى : ما ادري

رييم : أكيد في سبب

منى : ما دري .. احس ان بيصير شي مو زيين



تاااااااااابع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مافيه خطـــــيره
مشرفة المافيا العام
مشرفة المافيا العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 523
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضائعات في دروب الحب ( قصة جديده و من أجزاْ .. من تأليفي)   الخميس 18 ديسمبر - 17:38

يتبع ...........

ريم : فال الله و لا فاالش

منى : صدق حااسه ان بيصيير شي .. الله يستر من باجر

ريم : اتعوذي من الشيطان و لا تقعدين اتطلعين لرووحش سووالف

منى : ما اطللع على روحي سوالف .. بس صدق حاسه ان في شي باجر

ريم : بخصووص شنو الشي؟؟

منى : مادري .. يمكن بخصووص حسين

ريم : أمبييه قامت اتفاول على لصبي

منى : من قال أفااول علييه؟؟ مجرد احسااس

ريم : قلتينها مجرد احسااس .. مو أكيد يصدق هالاحسااس

منى : بس اليووم اني امصدقتنه

ريم : لا توهمين رووحش

منى : صدقييييني بيصيير شي جااايد

ريم : ما عندش سواالف غيير هالأحسااس يا أم احسااس؟؟

منى : لا ما عندي .. اذا عندش يالله تحجييي

ريم : اتصدقيين توني أمكلمه فييصل

منى: أي فيصل؟؟

ريم : اووه نسييت ما أقول لكم عننه .. هاذا الي في الليلة الي تهاوشت مع خالد تعرفت عليييه .. انفصلت عن واحد و تعرفت على واحد من بداله ههههههههههه

منى : وهاذا غيير راشد و غيرهم من امثاالهم .. الله يعيييين

ريم : سكتييي .. من بدال ما اقول له باي فيصل .. قلت له باي خلوودي

منى : اووردي انتي مكشوووفه .. بيقول مو معقوله ما اتكلميين غيره

ريم : ايييي ادري .. هو عارف هالشي لأن تعرف علي من الشااات و خبرش الشات اهناك امفلتته لصبيان و البنات على بلااش ينصادوون

منى : لاعبه لعبتش وييااهم

ريم: اييي أفا علييييييييش

منى: يصير أسألش سؤاال ؟؟

ريم : تفضلي

منى : ما فكرتيين تثبيتين على صبي واحد و ما اتكلميين غيره؟

ريم : اذا استخفييت بعدين بسوييها

منى : ههه و ليش؟؟ يمكن واحد من هالصبيان اللي اتكلمينهم صادته هالحاله

ريم : يعني شلون؟

منى : يعني قال ما بيكلم غيييرش

ريم : ما اعتقد

منى : اووكي اني برووح انام .. يالله باااي

ريم : باااااااي
... انشالله يعجبكم البارت ...^_^

نطرووني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~][ zoOoz ][~
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3171
العمر : 24
البلاد : مملكة البحرين ..
العمل : طالبه ..
مزاجي : كووول على طووول ..
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضائعات في دروب الحب ( قصة جديده و من أجزاْ .. من تأليفي)   السبت 20 ديسمبر - 12:03

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
مافيه خطيرهـ أبدعتي
تسلمي لي
كملي وحنا من المتابعين لك .. Wink

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mafia-school.yoo7.com/index.htm
sanoorahelwa
مشرفة مافيا الأسرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1918
العمر : 24
البلاد : البحرين ,, دآري ومربآي ..
العمل : طالبة
مزاجي : كووووول
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضائعات في دروب الحب ( قصة جديده و من أجزاْ .. من تأليفي)   السبت 20 ديسمبر - 20:24

متابعة للقصة بشغف ..

واصلي خيتوو ..


شوقتيني حق البارت الجااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مافيه خطـــــيره
مشرفة المافيا العام
مشرفة المافيا العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 523
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضائعات في دروب الحب ( قصة جديده و من أجزاْ .. من تأليفي)   الأحد 25 يناير - 11:03

البارت الثالث

في البداية حبيت أذكركم بأهم بشخصيات القصة و أعمارهم :

الرباعي (ريم و منى و نور و أمل)

1-ريم عمرها 14 سنه

فيصل (تكلمه في التلفو)17 سنه

جواد خالها 18 سنه

امها ليله

امها العودة

الخدامة ميري

..............

2-منى 14 سنه

ولد خالتها حسين (اللي تحبه)

ولد خالتها أحمد

بت خالتها ايمان

اختها فاطمة 16عمرها سنة

اخوها جاسم 19عمره سنه اول سنة جامعة

زينب بت خالتهم .. اخت حسين

..................

3-نور عمرها 14 سنه

اخوها الكبير محمد 20 سنه يدرس في كلية الطب

اخوها الثاني محمود 15 سنه في ثالث اعدادي

ساره اخر العنقود 5 سنوات

...............

4-أمل عمرها14 سنه

مريم اختها عمرها 18 سنه اخر سنة ثنوي

عبد الله 19 سنه اول سنة جامعة

عبد الرحمن 16 سنه



بعد ما طلعت نوور من المحادثه .. كانت بتنام بس سمعت صوت محمود يناديها

محمود : نوور ... نوووووووووووووووووووووور

نزلت تحت و شافته قاعد يطالع فلم : للحين ما نمت؟؟

محمود : لاااا .. جوعاااان سويي ليي شي

نوور : لا والله .. جايفني خدامتك ؟

محمود: يالله عااد .. روحي سوي ليي بييض

نوور : وييييع .. أحد ياكل بييض هالوقت .. روووح ماني امسويه لك شيي

محموود : انزين سوي اندومييي

نوور : اووكي بسوي .. لأن خاطري فيييه

محموود : يعني موعشاني؟؟

نوور : لا مو عشانك

.... و راحت المطبخ و هي تهدر

محموود:بسسسسس لااا تهدرييين .. ترا أسمعش صووتش يووصل لعندي الحين قاعده اتحشيين فيني

نوور : و هاذا المطلوووب .. زين انك تسمعني

محموود : انزيين لا تمهلين

نوور : طراار و يتشرط

............ جت نوور ...:هااااااك كل عساك انشالله

محمود يقاطعها : اهدري و دععيي لين تشبعين .. اهم شي وصلني الأندومي و انتي في الطقااق

نوور متخصره : نعم نعم؟؟ يووم اللي حصلت الأندووومي صرت اني في الطقااق

محموود : ممكن سؤال؟

نوور : اسأل

محموود : لييش البنات واجد يهدروون؟؟

نووور:الله خالقننا جديي .. ترا هاذي علامة الجوده

محموود : يعني انتي أصليه لان فيش علامه الجوده هههه

نوور : اييييي اكييد .. ترا اللي ما يهدروون ما اعتبرهم من فأتي

محموود : شلوون ما تعتبرينهم من فئتش؟؟ يعني البنات الهادئات تعتبرينهم صبيان ههههه

نوور : لا ما قلت جدي .. بس مو طبيعيين

محمود: شوووفي الصحن

نوور : أيالشيطاااااااان .. خليتني أسوولف و أكلت عنني الأندومي .. شووف من بيسويي لك مرره ثانيه

محموود : ههههههههههه غافلتش هااا

نوور اتقووم : اني برووح أناااام أحسن ليي

محموود : ليييش؟؟ قعدي الحين بيحطوون فلم حليييو

نوور : ماليي خلق

محموود : عندي تعلييق

نوور و هي راكبه الدرج : ما ابغي تعلقاتك .. خلها لنفسك

محموود : الأندومي ماااااااااااااااااااااااالح

نوور : أحلى .. أني أحب المالح

محموود : احتمال الليله يرتفع علي الضغط و ينقلووني المستشفى

نوور اتطل عليه من فوق الدرج : أي أحسن .. عشان اتفارقني أفتك مننك اشوي

محموود : أفااا لهالدرجه أنا ثقيل عليكم؟ .. عجل انشالله أمووت و تفتكون مني

نوور:لاااا أمزح ويااك أخووووي

محموود : لا لاااا اتحاوليين .. خلاص زعلت

نوور : روووح زييين .. مالي خلق أدللع أحد >>ابسرعه اتغير رايها ههههه

..... دخلت الغرفه و شافت اختها ساره نايمه و حاضنه دبدووبها ..

تتأمل فيها : تطلع برائتها كلها في النوووم .. لوزييين على طووول تملك هالبرائه من بدال الشطاانه اللي فيها

طفت النوور و شغلت لييت النووم .. راحت على سريرها اتنام .. ماا قدرت

.... لأول مرره في حياتها نوور العقلانيه .. اللي ولا مرره اتجرأت و فكرت في شاب .. الي دايماً تنصح صديقاتها انهم يتركوون علاقتهم بالبووي فرييند .. في هاذي الليله بدأ شريط أفكارها من نقطة الصفر يشتغل .. تفكر في عبد الرحمن اللي من أول نضره قدر اننه يجذبها ... : والله انه غريييب .. و لا مرره في حياتي كللها شفت واحد يأثر فيني جذي .. معقووله انعجبت فيه ابكل سهووله ؟؟ من نضره وحده ؟؟ شلووون .. شي مو منطي ما يدخل العقل ... الحين يمكن هو ناايم و اني اللي قاعده أفكر فييه ..أووووه وش يخصني فيه الحين هو نايم أو قاعد .... بس هو يفكر فيني أو لااا ؟؟ ... انزيييين وش يخصني هو حر يفكر ما يفكر ينام ما ينام ... أعوووذ بالله ...... استغفر الله وش قاعده أقووول .. أنام أحسن ليي .. و بعد محاااااولات قدرت اتناااام



................... في نفس الوقت ... عبد الرحمن منبطح على سريره و حاط اياديه ورا راسه ..اموجه نضراته للسقف و بابتسامه صغيره ..

يقول في قلبه : نور .. نوووور .. نووور .. لا لااااا .. نوور عيني احلى .. وش قااعد أقوول .. بس معقووله حبيتها ؟؟ لا لاااا انا ما احب وحده مجرد أن انا شفتها حتتا ما اعرف عنها غير ان اسمها نوور و اشياء سطحيه .. بس وش الشي اللي خالني أفكر فيها في هالوقت .. صج فاضي و ما عندي سالفه .. أنااام احسن ليي من هالأوهااام اللي ما منها معنى ........

""""

"""

""

"

""

"""

""""

و في الغرفة المجاوره .. قلب ينبض بالحب .. أمل العاشقه ... قاعده على حافة السريير و امقابله الدريشه ... نضراتها اموجهة للقمر .. كااان في ذيك الليله مكتمل .. تتذكر الكلام الي كانت تقوله لعلي و صوووته الدافي ... بعد المحادثه اللي بينها و بين علي .. حست انها ملاااك مو بنت ... كانت خدوودها امورده .. دقله طايحه على عيونها .. كل شي فيها كان غيير .. نضرااتها .. ابتسامتها الي مرسوومها على بووزها الناعم .. نبضات قلبها الجنونييه ..

................ فجأه سمعت صووت اختها مريم .. انتفضت لأنها كانت سرحانه : أمل للحين ما نمتين ؟

أمل : هاا؟؟ لا ما نمت

مريم : وش قاعده اتسوين هالحززه ؟؟ نامي لا تسهرين واجد

أمل : انشالله



........................................

منى ناااامت و كانت مستعجله على بكره ... ((( بيروحون بيت خالتهم أم حسيين .. و تبي تجوف حسيين ابأسرع وقت لأن من اسبووع ما شافته ولا كلمته )))



..................................................

..............................................

يوم ثاني الضهر :

مريم لأمل : قووومي من النووم صارت الساعه 3

أمل : اووه خليني أنام .. ما نمت البارحه

مريم : قلت لش لا تسهرييين .. الحين يالله قووومي صليي صلاة الضهر و العصر

أمل : انزييييييييييييييييين

............... قاامت بتثااقل و هي اتلم شعرها

أمل و هي تتثاوب : والله حرام عليش .. ما شبعت نوم

مريم : انزييين بس صلي و رددي انخمدي

أمل : انشالله ......... و راحت الحماام اتغسل وجهها و ضروسها و تتمسح ... صلت و بعد الصلاة رجعت بتنام بس ما جاها نووم .....



... ... عبد الرحمن حاط ايده على خدده و مندمج في حلقه من حلقات مسلسل كوييتي .. رن التلفووون ..

عبد الرحمن : ألووو

..... : ألو السلام عليكم

عبد الرحمن : أهلين و عليكم السلام

..... : بغيت أمل

عبد الرحمن : لحضه بناديها .. بس من انتي؟؟

..... : صديقتها نوور

عبد الرحمن اللي دق قلبه بقووه ... تووتر و ما عرف يشييل السماعه من يده و يقطع الكلام بينه و بين نوور ... طللع له كلام عشان يتكلم معاها : شخبار أخوووش محموود؟؟

نوور : بخييير

عبد الرحمن : سلمي علييه .. قولييي له عبد الرحمن يسلم علييك

نوور تلقائياً : عبد الرحمن؟؟؟؟؟

عبد الرحمن : أي انا عبد الرحمن يا نوور

..... انتبه لرووحه اننه قاعد يكلمها و نسى انها تبي أمل : أآآ .. لحضه بنادي أمل

نوور : ابسرعه

............. عبد الرحمن باعد السماعه من ادووونه .. نادى على اخته ابصووت عااالي : أملللللللللل .. أمللللللللل تعالي يبوونج في التلفووون

أمل و هي نازله من الدرج : منووو يبيني؟؟؟؟؟؟؟؟

عبد الرحمن : مادري .. اتقوول وحده اسمها نووور>>يسويي روحه ما يعرفها

نوور سمعت اللي يقوله عبد الرحمن .. قالت في قلبها : لاااا و يسوي رووحه ما يعرفني ... وش هالتكبر ينكر و هو تووه يسألني عن اخووي

أمل تسحب السماعه من عبد الرحمن :هلااااااااااااااااا نوووووور

نوور : هلا بييييييييش .. شخبااارش؟

أمل : تمااااام

نوور :متصله لش بخصووص المنتدى مالنا

أمل : وش فييه؟؟

نوور : اخترقووووووه

أمل : هااااااااااااا؟؟ شلوووون؟؟

نوور : ما ادري .. بس اخترقووه و انحذفت كل المواضيييع

أمل : حلفي .. من اللي مخترقنه؟

نوور : مادريييي .. شالحل؟

أمل : مادري ابصراحه ما اعرف لهالسوالف .. بسأل أخوي يمكن يقدر يحل هالمشكله

نوور : بتسألين اخووش عبد الرحمن؟

أمل : اي

نوور : لا لا تسألينه

أمل مستغربه : لييش؟

نوور : كيفيي

أمل : هههههههه ..كنت افكر اسأل اخوي عبد الله .. بس الحين اعناد لش بسأل اخووي عبدالرحمت

نوور : يعني اعناد؟

امل : ايييي اعنااااد .. احب اعاندش

نوور : يا ربي منش ..باااي

أمل : باااي

...... بعد ما سكو التلفون :

نووور في قلبها : ما دوورت انسان تسأله غيير هاذا المغرووور .. الحين بيصدق عمره و بيرفع خشمه علييي .. صج متفرغه أملوووو



................... عبد الرحمن : وش اليي اخترقووه؟

أمل : المنتدى مالنا

عبد الرحمن : ههههههههههههه .. تستاهلووون

أمل : تتشمت حضرتك؟

عبد الرحمن : ههههههه .. لا مو قصدييي

امل : انزيين الحين ما عندك حل؟

عبد الرحمن : أمبله .. عطيي رابط المنتدى .. من المديره؟

امل : رفيقتي نوور

عبد الرحمن : اهاااا

.. امل : اللي اخوها محموود



عدل سابقا من قبل مافيه خطـــــيره في الأحد 25 يناير - 11:43 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مافيه خطـــــيره
مشرفة المافيا العام
مشرفة المافيا العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 523
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضائعات في دروب الحب ( قصة جديده و من أجزاْ .. من تأليفي)   الأحد 25 يناير - 11:08



[size=12]

[size=12]يتبع للبارت :


عبد الرحمن : أي اعرفها

............ سكتو اثنينهم و قعدو يطالعون المسلسل

................. انفتح البااااب و اتوجهت نضرات أمل الى الباب اتجوف من الي داخل .. جافته أخوها عبد الله

أمل اتنط من مكانها و تركض لأخوها : عبووووووووووووود وحشتنييي اليوم الصبح ام شفتك

عبد الله : هلااااا أمووله

امل : موو كأن فييك شي متغير؟

عبد الله : ايييي

امل : اممممم ... اييييييي امسوي سكسووكة

عبد الله : ايييي من بدال اللحيه

امل : فن عليييك .. اتناسبك

عبد الرحمن : بسش الحين بيتشقق اخووش

امل : ايي خلله يتشقق من حققه

عبد الله:احم احم

امل : قلنا اتشقق بس مو اتصدق رووحك

عبد الرحمن حاط ارجول على ارجول و امكتف اياديه يطالع في أخوه من فوق لتحت .. امل و عبد الرحمن يطالعوون فييه كأنهم ينطروون مننه جواب لأن يدروون ما في شيي يعجبه او يقتنع فيه : امممممم .. حلووو .. بس ولا شي بالنسبه ليي

امل اللي كانت متوقعه الجواب : احلف عاااد

عبد الرحمن : ما شفتيني اذا البس الثوووب .. و الغتره و لعقاال أدووخ البنات

امل تطنز عليه .. تقول باستهزاء : اييي كللش ما اتجوفني كل مرره اذا تلبس ثووب و غتره يغمى علييي من زوود الوسااامه ...

(( عبد الرحمن .. فعلاً يملك وسامه غير طبيعيه.. بشره صافيه و حنطاويه حلووه سمارته .. عيونه بنيه فاتحه اتناسق لوونها مع لوون بشرته ابشكل غرييب .. واسعه و ناعسه و ارمووشه طوييله>>>تعجبني لعيون الناعسه.. حواجب امكسره عند زاويه ابشكل خفييف اتناسب رسمة عيونه.. خشمه متوسط مو طويل و مو قصير بس حلوو على شكله .. بووزه متوسط حاد الزوايا و فيه غمزة خفيفه في ذقنه حلوه على شكله .. شعره ناعم و بني ... طووله متوسط و جسمه مليان اشوي ........,,, أما عبد الله فهو مختلف تمااااماً و ما ياخد شبه من أخوووه .. لكن ما يقل وسامه عننه.. بشرته فاتحه شعره حرير يطوله لنص رقبته و أسود سواااد الليل مثل الشي عيوونه سوده.... متوسط اتساعها مو ضيقة و مو واسعه .. خشمه طويييل و بوزه يناسب شكله .. داايماً شفاته امورده .. طوييييل و ضعييف............ أما بالنسبه لمريم .. جمالها متوسط و ملامحها بسيطه .. حنطاويه مثل سمارة اخوها عبد الرحمن .. و مثل النضرات الحاده اللي تربك الواحد .. عيونها ضيقه ولونها اسود..شعرها أسوووود يوصل لنص ضهرها .. خشمها صغير و وجهها دائري ..طويله اشوي و ضعيفه......... .. .. .. ...,,,,أما بالنسبه لأمل .. فهي حلوووووووووه ..ملامحها بريبئه .. بيييضه و اخدوود امورده .. عيوونها مثل عيووون عبد الرحمن و مثل الحواجب بالضبط مثل اللون البنيي ... شعرها ناعم يووصل لكتفها لونه بني مثل لون عيونها .. خشمها صغيير و بووزها نااعم و شفايفها داييم امورده... تشبه أخوها عبد الله في البوز و الذقن .. طولها متوسط و ضعيفه))

بعد عشر دقايق ...........

عبد الله : ويين سااااره ؟؟

امل : في غرفتها

عبد الله : عن أذنكم

عبد الرحمن : اشووف الأخ صاير مؤدب؟

عبد الله و هو يقوم من الكرسي : اييييييي تووك داري .. بعد من عاشر القوم يوماً صار منهم .... اقصد العكس لا اتصدق رووحك

عبد الرحمن : انزييييييييييين وش قلنا لك؟؟

عبد الله : وش فيييك اليوم على اقل شيي اتعصب .. لا اتعصب بعديييد يتطفر اسبرنقاتك

امل : واجد متأثر بالكاريكتيير

عبد الله : الله يرحم ايام أول .. اتسدح اقباال التلفزيوووون و عيوووني ما تنشاال من الشاشه ..اذكر ايااام الابتدائي اذا اجازه من الصبح انا و سااره اول نااس نقعد من النووم عشان انطالع سبسستووون

عبد الرحمن : اييي اتذكر كنت مدمن رسووم متحركه ... تحفض مواعيدها و الساعه اللي بيحطوون فيها كل رسووم .. واذا تندمج باقي اشوي و تحضن الشاشه .. تلصق فيييها

عبد الله : آآآآآآآخ على ايام أول .. احلى من الحيين .. انا برووح لساره

.......... ركب عبد الله فووق لغرفة اخته



عبد الرحمن يطالع في أمل : وش فييش واقفه؟ قعديي

امل : ما بقعد عاجتني الوقفه

عبد الرحمن : كييفش

امل : ادري.. ترا من الحين أقول لك ما يحتاج ترفض علي اوامرك >>مزاجها في خشمها

عبد الرحمن حرك روحه على الكرسي متنرفز ما عجبته طريقة اخته في الكلام معاه .. كان يبي ياخد و يعطي معاها في الكلام .. عشان يستدرجها لموضوع نوور في باله اسأله يبي يسألها ...... فيه رغبة انه يملي فضووله ابأسأله واايد خطرت في باله البارحه .. بس ما يعرف اشلون يسحب الكلام من اخته أمل .... انقهر و بدأ دممه يرتفع لوجهه صار أحممر

امل اللي حسست بالحركة اللي سواها عبد الرحمن و عرفت انه متنرفز : وش فييك؟

............... ما عطاها جواب

امل : ليش متنرفز؟

عبد الرحمن : امل سكتي عنيي >> أصلاً ما كان عارف اشلون يتحكم في اعصاابه .. حس ان مخخه متشوش .. لأنه يبي يملي فضوله .. وفي نفس الوقت كبريائه ما يسمح له انه يفضح نفسه ابأسألته اللي في باله .. مو عشان شي .. بس لأنها بخصووص نوور .. و لكونها نور بنت و الغرور الي فيه ما يعترف ابأي اهتمام لبنت.. حس بالقهر و قام من الكرسي ...... راااح غرفته و سك على رووحه الباب و قعد على الكرسيي ..... : : : وش فيني امتعب روحي علشان املي هالفضول؟؟ مو من عادتي اصيير فضولي .. لا و عشان هالبنت اللي اسمها نوور ........ قام من الكرسي ابحركه سريعه فلت روحه على السرير كأنه يستسلم للنووم ... حس ابتعب مع انه ما سووا شي بذل مننه جهد او تعببه ... بس حس انه تعبان و يبي يرتاااح بعد الحرب الداخليه اللي واجهها >>>كل هاذا في ثواني



امل اللي ضلت واقفه مكانها و لافه وجهها اتطالع في اخوها باستغراب من اول ما اتنرفز من قام من الكرسي ......... اللييين ما دخل الغرفه و رقع بالباب ..... لأن كان يتحرك ابشكل سريييع و يركب الدرج ابخطوات كبييره يخطر بين الخطوه و الثانيه ثلاث عتبات كأن واحد لاحقنه .. اووو يبي يلحق على شيي قبل لا يفووته .. بس كل اللي سواه ما كان يحس فييه .. >>تصورو..!!



امل اللي رجعت لورا ثلاث خطوات و فلتت روحها على الكرسي اللي في الزاويه اتطالع الارض و تقول ابحييره : وش صااير فييه ؟؟

مريم : من؟؟؟

امل اللي طفرت لأن ما حست ابوجود اختها جنبها : ها؟؟

مريم :بسم الله عليش .. وش فيش؟

امل : ما فيني شي بس فاجئتيني ما كنت ادري انش جنبي

مريم : ههههه .. سووري .. بس من اللي وش صاير فييه؟؟؟؟؟

امل: اخووش عبد الرحمن

مريم : لييش؟

امل قالت لأختها كللللل اللي سوااه عبد الرحمن

مريم :يمكن امعصب منش لأن رديتين عليه باسلوب ما يحبه

امل : لا لا ... اني اعرفه اذا يعصب.. هالمره مو امعصب علي

مريم : يمكن اتذكر شي و اتنرفز

امل : يمكن .. كل شي جايز

مريم : انتي تعرفين عبد الرحمن .. مزاجي مره اتشوفينه مستانس و يضحك .. و مره اتشوفينه امعصب و عافس الدنيا

امل : اييي .. احسه غااامض

مريم : مو بس انتين اللي اتحسينه جدي .. كل اللي في بيت يقولون عننه غامض.. محد يعرفه حتتا اخوه عبد الله اقرب الناس له مو عارف له

امل : اييي

مريم : احس ان المراهقيين مشكله

امل : نعم نعم ؟؟؟ عن الغلط

مريم : اوووه نسييت انش منهم

امل : ايي .. يالمشكله

مريم : هههههههه

في هالأثناء عند منى :

منى لأختها فاطمه : ويييييييييين شيلتي السوده اللي فييها على الحواف افصووص بيضه ؟؟؟ اتذكر اخر مرره انتين لبستينها

فاطمه اللي كانت اتدور في الشيلات لمعلقه ..: قصدش هادي الشيله؟

منى: اييييي.. ثانكس

>>>يجهزوون روحهم بيروحون بيت خالتهم ام حسين ................. (( فاطمه اخت منى ... عمرها 16 سنه ..تشبه منى واللي يجوفهم يقول دلين توأم ... حلوويييين ... ثنتينهم بشرتهم حنطاويه حلوه على اشكالهم .. عيونهم برييئه .. واسعه لوزيه ... بنيه و ارموش اطوال ........ خشم صغير و شعرهم اسود و حرير .. غليييض يوصل لنهاية ضهرهم .. طولهم متوسط بس منى اطول من فاطمه باشوي .... مثل الضعف ............... صح انهم يتشابهون في الشكل .. لكن اطباعهم غييير .. منى رومنسيه و عاطفيه .... ابعكس فاطمه اللي دايماً اتقول لمنى بايخه لأن تعتبر الرومنسيه و الحب سوالف مالها معنى ... منى حساسه و ابسرعه تتأثر .. دمعتها دايماً تفضحها ... لكن فاطمه اقوى من منى من هالناحيه ... نااااااادراً اذا بتنزل ادمووعها و ما اتخلي موقف يأثر في نفسها ابسهولة .. منى شخصيتها حالمه .. فاطمه دايماً اتقوول انه وش ليي بالأحلام .. >>>تعتبرها وهم ........... و في اشياء واااجد يختلفون فيها ... ))

........... يدخل عليهم اخوهم جاسم >>> اكبرهم و اعقلهم .............. حلوه ملامحه و بسييطه .. عين متوسطه و خشم صغير و بووز متوسط ... لون بشرته فاتح ....... اللي يتأمل في عيونه يشوف الهدوووئ بمعانيه ... نضراته هادئه ... صوته هادئ .. خطواته و هو يمشي هادئه .. شخصيته هاااااااااااااااااادئه .. ذكي و عقله كبيير .. لكن ما يخلو من الرومنسيه .. في هالناحيه علييه حركات محد يغلبه .. و عمره 19 سنه اول سنه جامعه

جاسم للبنات : فاطمه منى ما جهزتوون؟؟

منى : اني جهزت بس بلبس العباية

فاطمه : و اني بعد

جاسم : اووكي عجل ابسرعه .. ننطركم في السياره

رااح جاسم يشغل السيااره

.... كان جاسم اللي يسوقها و ام جاسم قاعده جنبه

...... طلعو منى و فاطمه من البييت و دخلو السياره

جاسم يسوي رووحه مخنووق و يجود حلقه: كـــح كـــح كح ... خلااص انا اختنقت من ريحة العطر ... من فيكم امخلصه غرشة العطر عليها؟؟؟؟

منى و فاطمه في انفس الوقت : مووو اني

جاسم : عجل من اذا مو انتوون؟؟؟

منى: فاطمه هاذي ريحة عطرش

فاطمه : اووه الحين لا اتحطيينها على رااسي

جاسم : لييش البنات اذا بيطلعوون يسبحوون روحهم بالعطر .. خلااص فطست >>,,,,,,,, و فتح الدرايش عشان اتخف الريحه

فاطمه: لااا اتبالغ جسموو مو لهالدرجة الريحة اتفطس .. بالعكس حلوووه

جاسم : لا .. اتفطس

فاطمه : كيفك

جاسم : انا زيين مني ما نزلتش .. تدرين ان اللي تطلع و العطر واصل الى اخر الشارع الملائكة تنعلها؟؟ تدرين لووو لاااا .. اذا ما تدرين انا بعلمش

فاطمه : افففففففففففف .. والله ابتلشنا ابهالمعقد

جاسم : لاااا مو امعقد ... بس اعرف دييني

منى : ليييش امسويين سالفه على احساب هالعطر؟؟ خلاص سكو السالفه عورتوون راسي

فاطمه : و لايكوون انتين بعد في صف اخووش؟

منى: اييي في صففه .. ما احب ريحة عطرش واجد قوييه

فاطمه : انزيين خلااص اخر مرره احط هالعطر .. فكووني خلاص

ام جااسم : يالله سكتووو

جاسم : انشالله كل شي ولا ام جاسم
منى اتحلطم و هي امنزله صوتها : اففف وش هالحاله ما يسوى علينا طلعنا .. جسمو فتح الدرايش و شيلتي باقي اشوي و اتطيييح .. و كلله هدره اني رااسي يعوورني .. لو ادري ما طلعت .. اففف

[/size][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مافيه خطـــــيره
مشرفة المافيا العام
مشرفة المافيا العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 523
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضائعات في دروب الحب ( قصة جديده و من أجزاْ .. من تأليفي)   الأحد 25 يناير - 11:09

يتبع للبارت:

جاسم : هااا منايوو رفعي صووتش ؟؟؟ ما اسمعش

منى : هااا؟ولا شي

جاسم : ليش تتحلطمين؟؟ سكتي

منى : افففف

جاسم : ما يقولون افف .. يقولون انشالله

منى : لا والله ؟؟ تعال بعد علمني اشلون اتحجى

جاسم : حجزي لش كورس و بعلمش

منى : هاهااي ضرييف

............................................ وصلووو بيت خالتهم :

فتحت الباب الخاله ام حسين

ام حسيين : هلااا

ام جاسم : هلا بييش .. شخبارش خيوو؟

ام حسين الحمد لله بخييير .. انتي شخباارش شخبار لعيال؟؟

ام جاسم : ابخيير نسأل عنش

ام حسين : اتفضلوو .. حيا الله من جانا

يدخل جاسم : السلاااام عليكم .. شخبارش خااله؟

ام حسين : هلا جسووم .. بخيير انت شخباارك؟

جاسم : الحمد لله بخييير الله يسلمش

و دخلووو وراه منى و فاطمه .. سلموو على خالتهم

............ ألا بشوي نزل حسين من فووق : السلااااااااااام عليييكم

الكل : و علييكم السلااام

حسين : شخبااااارش خااله؟؟؟

ام جاسم : بخيير الله يسلمك .. و انت شخباارك؟

حسين : الحمد لله بخيير

حسين للبنات : شخبااكم بنات خالتيي؟؟

فاطمه .. : بخييير انت شخبارك؟

حسين : تمام

منى : الحمد لله بخيير

حسين : ما بغييينا اتجوون البيت

.............. رااااح عند جاسم يصافحه : ها شخباااااارك جسووووم؟؟ يالقاااطع

جاسم : تمااام نسأل عنك .. انا قاطع ها؟

حسين : اييي .. انا قلت ما بكلمك .. بس شفتك قدامي و ما قدرت اجود رووحي

حسيين سحب جاسم من اييده : عن اذنكم بنرووح المجلس .. عندنا سر ما انعلم حريييم

ام حسين : يعني ما بتعلموونا له؟

جاسم : لا خااله .. كلام ارجااال ما يصييير يفشوون السر له

ام حسين : هههههههه أي قصدك اهراركم ... اخدو راحتكم

حسين : يالله جااااااو

ضلووو الحريم في الصاله و لصبيان في المجلس

......... بعد اشوي دخلت زيينب >>كانت راجعه من مشوار

تفاجئت لما جافت خالتها و بنات خالتها في بيتهم ما كانت تدريي انهم موجوديين

من أول ما دخلت من غير ما تلتف لهم : يممممممه .. ييممممه وييينش؟؟ .................. .. ألا بشوي دارت يمين و جافتهم قدامها ... انحرجت كانت اتصارخ و ما تدري انهم موجودين

زينب تتقدم لهم و اتصافح خالتها : يااااااااي خالتيي اهنييي؟؟؟ شخبااارش خاله؟؟؟

ام جاسم : هلا بنتي .. بخير الله يسلمش

زينب لمنى و فاطمه : هااي منى .. هااااي فطووم

فاطمه : هلاااا زووز

منى : هااياات

ام حسيين ابلهجة صارمه : زينبوو سلمي عدل .. مو هاااي

فاطمه : هههههه ما عليش منها خااله .. احنا كلله جدي سلامنا

منى : زينبوو متى سلّمت عدل >>و اتبلحس عليها

زينب : ههههههه مالت علييش

زينب : سوووري مااا كنت ادري انكم موجودين من جدي قعدت اصارخ

منى : عاادي

فاطمه لأختها : شكلها ما شافتنا شنسوي في البيت من اصرااخ,,,,,و اتوجه الكلام لزينب : نقلع البيت و احنا انصارخ

زينب : ههههههه .. بس عن جد حلووه المفاجئه

ام حسين : من زمان قالو بيجوون .. بس ما خبرتش

زيينب سحبت منى و فاطمه معاها فووق في غرفتها .. و ضلت ام حسين و ام جاسم ابرووح في الصاله يسولفوون

.......

في المجلس: : : :

حسين : اناااا قلت لرفيقتي يجي براويك ايااه .. ترا هوو فللله ابسرعه يدخل القلب طيب حدده

جاسم : اوووكي .. شسمه؟

حسين : محمد

........... رن الجرس

حسين : اكيييد هاذا محمد

... و راح ركييض من غير ما يشييل الجرس فتح الباب ...

قبل ما ينطق محمد و يقول السلام عليكم سبقه حسين : هلااااااااااااااااااااااااااا حمووود .. من زمان انا ناطرك ... تفضل حيااااك

محمد : هههههه .. السلااام اول له

حسين اللي انحرج اشوي : هههه هلا علييكم السلاام

محمد : شلوونك شخبااااارك؟؟

حسين: انا بخير اسأل عنك حبيبي .. تفضل المجلس

... و هم داخلين المجلس .. حسين : حيااااك حيااك ابو جاسم

محمد اللي جاف جاسم قاعد ... بابتسامه عريضه : السلااام عليكم

جاسم بادله الابتسامه : هلا و عليكم السلام

... وا تصافحو و سلمو على بعض ...................

محمد : انت جاسم ولد خالة حسين ؟؟

جاسم : اييي

محمد : واخييراً شفناااك ... ترا ولد خالتك كلله يسولف عنك

جااسم ابعصبيه مصطنعه : هاااا حسينوو؟؟ اتحش فيني عند ربعك؟؟

حسين : هههههههههههه .. لا لااا .. والله ما قلت عنك الا كل خيير صدقني .. موله جاسم ؟

جاسم : ايييي .. كلله يمدح فييك

(( جاااااااسم .. شخصيه مشابهة لحسين ... اجتماعي و يحب الاختلاط بالناس ..و ابسرعه يدخل القلب .. خفييف دم... عمره 18 سنه ))



.......................................

عند البنات : : : :

منى كانت معاهم و ما كانت معاهم

..... معاهم بس عايشه في عالم ثاني .. بعد ما شافت حسين صار فكرها كلله في حسين .. .. قبل ما اتشوفه ..كان قلبها ينكوي من الشووق اللي داخله ... كانت تعد االدقايق و الثواني عشان بس اتشووفه .. و يوم شافته للأسف .. ما عطاها حتتا نضره .. كان يتصدى نضراااتها .. طالع في وجوه الكل الا وجهها .. حتا يوم جا بيسلم عليها هي و اختها .. ما طالع في وجهها .. كأنه يحاول يصد الحب الي اموجه له



............................ رن تلفوون حسين و كان في المجلس

حسين : عن اذنكم

جاسم :خذ راحتك

............. راح غرفته ... سك الباب لكن تركه مفتوح مسافه قدمين تقريباً .. قعد على الأرض و سند ضهره على السرير امقابل لجدار .. و رد ع التلفوون

حسين : الووو .. هلا حبي

في نفس الوقت ريم كانت تبي ترووح لأمها ... طلعت من غرفة زينب كانت بتتوجه الى الدرج .. مرت على غرفة حسين و سمعت صووته .... كان يتكلم في التلفون ..وقفت و هي تسمع حسين يقول في التلفون :ايييي لأن بيت خالتي اليوم جايين البيت من جذي ما قدرت أكلمج .. سووري .. ههههههههههههه حبيبتي والله ... أي ايي .. لا مووو مشكله .. احتمال بكره .. انتي فتحيي ايميلج ولا علييج من شي ..... عجل متى تقدرين ؟؟ .. أهااااااا .. اووكي ... في امان الله تحملي ابرووحش

........ منى ما تدري شاللي خلاها توقف .. مو من طبعها هالشي و هي مو من النوع الفضولي .. بس من غير ما اتحس وقفت ارجولها عن المشي و هي تسمع الكلامات الي تطلع من حسين الى اللي يكلمها ... ..... ..

حست ان حسين بيطلع من الغرفه و مشت ابسرعه قبل ما يلاحض وجودها ورا الباب



طلع حسين و سك الباب ... رفع راسه و شاف منى بتنزل من الدرج

حسين و هو يتحرك قدام خطوتين : منى وقفي

منى ما ردت علييه بس وقفت

حسين : ما تبغين النغمات؟؟ تووش البارحه تسألين عنهم اتقولين تبيني اطرشهم لش (( كااانت امكلمته و بيين السوالفه قال لها ان عنده نغمات .. قالت له تبي يطرشهم ))

منى اللي حست خلاااص بتنهار دمعتها بتطييح ... ما كانت الكلمات تطلع من بوزها .. لأن اذا تحجت بيكشفها من نبرة صوتها ... نزلت ابسرعه من غير ما تعطيه أي جواب او تطالعه

حسين اللي ضل واقف مكانه : وش فيها انا اشقلت لها ؟؟

... و رجع للصبيان في المجلس



....................

قبل أذان المغرب بنص ساعه ..... :

منى و بيتهم رجعو البييت .... كانت معاهم .. لكن عقلها في عالم ثاني ..... طول الطريق و هي تتذكر الكلام اللي يقوله حسين الى البنت الي يكلمه ... تقول في قلبها : معقوله حسين يطلع منه كل هاذا ؟؟ حسين حبيبي اللي و لا عمري تخيلته يروح لوحده غيري .. قاعد يكلمها .. من ورااااي ؟؟؟ شلوون ؟؟؟؟ و ليييش ؟؟؟ وش صاير ليش اني اشسويت له ؟؟؟ أحبه .. ليش يحب غييري ... مافي أحد بيحبه كثر ما احبه .. مافي وحده في هالعالم بتعوضه عني .. و الحين يكلم غييري .. لا و بكل بسااطه طالع من الغرفة و يسألني عن نغمات و هرار .. و لا كأنه امسوي شي .. ........................ و ضل بالها مشغووول لييين وصلوو بيتهم ... نزلت من السيارة و دخلت غرفتها .. قفلت الباب عليها و قعدت اتصيح ليييييين نامت ... بعدين قعدت على صوت طرق الباب ...

منى : من

فاطمه : اني

منى : نعم اشبغيتين؟؟

فاطمه : فتحي الباب

منى : ما ابغي اشوف أحد .. سوري فطوم مالي خلقش

فاطمه : منايووو فتحي الباب .. وش فييش؟؟؟؟؟وش صااااير

منى : مو صاير شي .. بس تعبانه اشوي .. ابغي أنام و ارتاح

فاطمه : اووكي ... أدن قومي صلي بعدين لا اتنامين .. تعشي و بعدين نامي

منى : انشالله بقوم اصلي .. لا اتنادوني للعشا ما ليي خلق اكل شي

فاطمه : منى بلا دلاااعه .. فتحي البااااب .. بكسره اذا ما فتحتيينه

منى : فاطمه رووحي والله العظيييم مافيييي ألا الخيير .. ما فييي شيييي .. روحي قلت لش ما ابي أشوفش ما ابي أشوف أحد

فاطمه ضربت الباب ضربة قوية ابعصبية و مشت

... قامت منى من السرير و راحت الحمام توضت و صلت

بعد ما خلصت من الصلاة رن تلفوونها(أمل المتصلة)

... ما شالت التلفوون ........ردت أمل اتصلت لها مرة و مرتيين و ثلااث ليييين شالته

منى صوتها متغير : ألو

أمل : وش فييش ما اتردين؟خوفتيني

منى:مافيني شي

أمل : ليش صوتش متغير؟؟؟ صاير فيش شي؟؟

منى : لا

أمل : منى وشفييش؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مافيه خطـــــيره
مشرفة المافيا العام
مشرفة المافيا العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 523
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضائعات في دروب الحب ( قصة جديده و من أجزاْ .. من تأليفي)   الأحد 25 يناير - 11:10

منى : حسين

أمل : وش فيه

منى : مادري

أمل : يعني صار فيه شي؟

منى : لاااا

أمل : عجل؟

منى : سمعته يكلم وحده .. يقوول لها حبيبتي

أمل : من هالوحده؟

منى : مادري .. بس أكييد حبيبته

أمل : انزين يمكن امه .. يمكن اخته

منى : لا مو امه و مو اخته

أمل : وش دراش ؟؟

منى : سمعته بأدووني يقول لها حبييبتي والله .. و يواعدها ع المسنجر .. و يضحك معاااها

أمل : هاااااااا؟؟

منى : أي

أمل : ولييش ما اتقولين ليي .. لو ما اتصلت لش جان اني خبر خيير

منى : وش تبغيني أقول .. تغيييني أقول حسين ما يحبني .. حسيين يحب غييري ؟؟ اني هبلة لأن حبيييته .؟؟؟ يعني وش تبيني أقوول؟؟ .......... و تبدأ اتصييح

أمل : بس منى .. مو اتسوين في رووحش جذيي .. هو ما يستاهل اتسوين جذي علشانه

منى : انتي وش درااااااش ... من كان عمري 8 و اني متعلقة فييه ... ....... تعرفين يعني شنوو من كان عمري 8 سنوات؟؟ يعني 6 سنوااات أحبببه ..سنوات أكثر من نص عمري .. مستحييييييييل يصييير جدي .. موووو امصدقه

أمل : منى بس هددي ... هو ما اهتم انتي بعد لا تهتميين ... على قولتهم من باعش برخييص بتراب ينبااع

منى : بس اني احبه .. تعرفين يعني شنو أحبه؟؟

أمل : أي أعرف .. بس لازم تنسينه

منى : ما اقدر

أمل : تقدريين .. هو ما اهتم فيج .. ما يحس فييج .. انتي بعد صيري مثله ... مايستاهل كل هاذا انتي عطيتيه أكثر من قدره

منى : بس

أمل تقاطعها : لا بس ولا شيي .. انتي ما علييج مننه .. صيري قوييه مو اتحطين ايدش على خدش و اتصيحيين ... هو الحين اتلاقينه مستانس معاها سوالف و ضحك و انتي الي هاممه نفسش

منى : مادري ,, مادري شسوي

أمل : لو اني منش .. ما اقول أحبه .. أقوول كرهته .. لان صج يستحق الكره

منى : ماا اقدر .. انسان أحبه .. ما شفت مثله ... شلون تبيني أكرهه

امل: بس انتي انسييه .. لازم تنسيينه

منى : لكن

أمل : منى انتي أكثر من اختي.. و لو ما كننا أكثر من خوات ما قلت لش جذي ..و ما اتدخلت في الموضوع .. صح او لا؟

منى : ادري اني عارفه .. بس ما اقدر ما اقدر انسى .. والله يا أمل انتي مو حاسه باللي أحس فييه

أمل :انسيييه خلاص كل شي انتهى ..

منى اتحاول اتهدأ روحها .. : اوكي .. انشالله ... باي

أمل : بااي .. مو تحبسين روحش في غرفتش و حاله ... اعرفش اذا اتصيحين تنعزلين عن العالم

منى : ان شاء الله .. امر ثاني؟

أمل : لا .. باي

........................

منى اللي ضلت قاعده على الأرض أمسنده ضهرها على زاوية الغرفة تتذكر الكلام اللي قالت لهاا أمل .. ( بس انتي انسيه .. لازم تنسيين ....... منى انتي أكثر من أختي .. و لو ما كننا أكثر من خوات ما قلت لش جذي .. هو ما اهتم فيج ... ما يحس فيج .. انتي بعد صير مثله .. ما يستاهل كل هذا .. )

نزلت راسها على رجايلها الي ضامتنه لصدره و قعدت اتصييح ... ما كان شي سهل .. تحبه من 6 سنوات و في الأخيير تنصدم بان الحب من طرف واحد ..! ........

راحت لدفتر خواطرها .. فتحته و بدأت تكتب اول حرف .. نزلت دمعة ساخنه غرقت وجها و ثيابها .. نزلت وراها دموع بغزارة .. طاحت الدموع على الحرف اللي كتبته و ساح الحبر من الحرف و اتشوه .. الكتابة ما تنفهم

صفحت صفة جديدة بتبدأ بالكتابة .. الدموع سبقت القلم في ملامسة الصفحة .. صفحت صفحة ثالثة بعصبية و هي قاضبة حواجبها ... و هي تصفح في نفس الوقت مسحت ادمووعها اللي على وجها لتبدأ تنزل دموع غيرها .. بدأت تكتب كلااام مو منسق .. ما كان مثل باقي خواطرها .. بس هو كلام يفرغ اللي داخلها ... كتبت :

عندما يغتال خنجر الخيانه قلب نابض ..

عندما يموت العشق بعد عشرة دامت 6 سنوات ..

عندما لا يقدر حسين تلك العشرة ..

عندما يرتجف قلمي بين أصابعي .. و يعجز عقلي عن تنضيم الأحرف

عندما يغرق وجهي بدموع حارقه .. صارخه .. متألمه .. منكسره

عندما يمتزج حبر القلم على الصفحة بدموعي لشدة غزارتها

عندما أجد الموت حبل ألجأ له .. بل و أهرب له من كآبتي

عندما تأتي لي صديقتي لتلوومني على سذاجتي .. على حبي له

عندما أحبه .. في وقت يقال لي أكرهيييه .. انسييه

عندما أتذكره في وقت أريد أن أنساه

........... لا أجد سوا الدموع .. العزلة .. الورقة .. القلم .. لالجأ لهم

أحبك يا قلمي .. فأنت أوفى من رأيت .. أجبرك على كتابة الكلمات القاسية فتخضع لذلك

و أجبرك بكتابة أرق و أعذب الخواطر فتنفذ كل ما أريد

أنت أوفى من حسين

فلو كسرتك .. بقيت صامتاً

أحبك يا صفحتي .. أحب غرفتي .... نعم أنا احب الجماد

من الجنون .. حقاً انه جنوون..!

.. فأنا أعلم عندما أنتهي من كتابة هذه الكلمات الغير منسقة .. لن تعجبني .. ولكن سارتااح قليلاً .. و سأجد الدمووع تمحي كل ما أكتبه بتساقطها على الورق ..

..................................... فلتت منى القلم على الورقة .. و فعلاً كل اللي كتبتة انمحى .. امتزج الحبر بدمووعها و اتشووشت الكتابه ... فلتت الدفتر .. هذا دفتر خواطرها .. كانت تكتب خواطر في حسين .. توصف شكله .. تصرفاته .. كل شي فيه .. و كانت باارعة .. مبدعة في كتابة الخواطر ... .....

كان هالدفتر يعني لها أشياء وااااااجد .. غالي عليها و ما اتخلي أحد يشووفه غيرها هي و ربعها .. كانت لما اتحس ان الحب ما سوا فيها حال .. اتجي تسطر كلمات .. و خواطر ... و اذا تتهاوش مع حسيين.. اتجي تكتب خاطره ...كل شي صار معاها هي و حسين كاتبه عنه خاطره تتذكر فيها الموقف اذا قرأته .. كانت تكتب الوقت و التاريخ الي كتبت فيه الموقف و المكاان بعد .. بدأت في كتابة الخواطر من كان عمرها 11 سنه ... عاش معاها هالدفتر تقريباً 3 سنوااااااات ...

فتحت أول صفحه و بدات تقرأ أول خاطرة :

عيناه تأسرني .. أجد فيها معاني للحنان .. للدفئ

........ قبل ما اتكمل شقت الورقة



راحت للخاطرة الثانية و بدأت تقرا أول سطر ..,كانت كاتبة :

أهو رجل ..؟ أم ملاك ..؟

ردت شقت الصفحة



و كل ما تصفح صفحة أترد اتشقها ....



فلتت الدفتر على الأرض .. راحت عند المكتبة و شافة دب كرستال لونه فضي حامل قلب أحمر مكتوب عليه حرف حسين (H) أخذته و فلتته على لجدار ابقوة .... ترك أثر في لجدار أثر قوة الفلعة و الدب طاحت منه الكرستالات و اتناثرت على السيرميك ابشكل عشوائي .. أخذت نفس عمييق و هي اتمر صوب الدرج اللي عند السرير .... من هالنفس اشتمت ريحة عطر حسين ... ( كانت شارية عطر مثل العطر اللي يخليه له حسين عشان من تشتاق لريحته اترووح تتشمم في هالعطر) ... فتحت الدرج و شافت غرشة العطر .. كانت بتكسرها بس اتمالكت اعصابها و فلتتها في الزبالة .. وقفت ما تدري شتسوي حست انها فقدت عقلها .. صارت من غيير عقل .....

...... تذكرت انها لابسة سلسلة أبحرف H ... اتنرفزت و سحبت السلسلة أبقوووووووة من رقبتها من غير ما تفتح السلسلة .... انقصت السلسلة و صار في رقبتها خط أحمر و آآثار للسلسلة من كثر ما سحبتها على رقبتها



.... فتحت أحد الأدراج مال المكتبة ... طاحت عيونها على البووك .. فتحته و شافت صور حسيين .. حاطه له 6 صور في بوكها

.... ... شالت أول صورة قعدت تتأمل فيه .. فلتتها على الأرض

و ردت أخدت الثانيه .. و فلتتها ... و هاذي سالفتها لييين صارت عندها الصوره السادسة ...... قعدت اتطالع في تقاسيم وجهه .. قعدت تتأمل في عيونه

.. تلقائياً سحبت دفتر مقطوط في لدرج ما كتبت منه شي ...

فتحته و بدأت تكتب :

... عين خالية من أي معنى للحب .. فاقدة للحنان .. جامدة .. بل و متصلبة و مجردة من العطف .. ذابلة من المشاعر .. متحجرة .. بل و قاسية .. لا يستطيع نضري أن يخترق ما ورائها ليرى الصدق .. أو الحقيقة

نظرات و كأنها تريد سحق ما تراه امامها .. تنبع منها خواطر .. و لكن ليس خواطر للعشق و الرومانسية .. بل هي خواطر المشاعر المنسية .. تسطر فيها الأحرف و الكلمات من غير انتظام .. فلو نظرت و دققت النظر لهذه العيون .. لما وجدت فيها أي سحر .. مع شدة لمعانها .. إلا إنها تفتقر من البريق الصافي .. و ليس أي بريق .. إنه بريق للمشاعر و الأحاسيس ..‘



.... انتهت من الكتابه و ارتسمت على شفتها ابتسامه صغيره .. و دمعة على طرف عيونها

...........طقو الباب .. :

منى : من؟

جاسم : أنا .. قومي جهزي روحش بنروحي بيت ابوي العود

منى : ما ابغي أروح

جاسم : مو على كيفش .. البيت كامل بيطلعون محد بيقعد .. عادي تقعدين ابرووحش؟

منى : أي عادي

جاسم : امي مو راضية .. ما بتمشي ألا اذا جيتين معانا

منى : اوكي

جاسم : اوكي ابسرعة جهزي روحش

منى : انشالله

... راح جاسم من ورا الباب

.... طالعت منى وراها و جافت العفسة الي سوتها .. كان ورق امكرفس مفلوت على الأرض . و دب مكسور و الكرسالات على الأرض ... و السلسلة و الحرف مفلوتين .. و صوب ارجولها الصور و البوك و الدفتر و القلم مفلوتين

..... رتبت كل شي و كنست الأرضية ... أخذت الورق لمشقق قالت بتحرقة بس بعدين قالت مجنونه اذا سويت جدي .. اووردي بفلتهم في لخمام .. و فلتتهم ... راحت للصور و شقتهم قطع اصغار اصغاار و فلتتهم ..... و خلال ربع ساعه كل شي رجع طبيعي ....

راحت بتجهز روحها ... شافت روحها في المنضره .. : أوووبس .. وش هالوجه أنعرف أمصيحه ...

غسلت وجهها مرتيين و ثلاث و أربع عشان يرجع طبيعي و يخف الأحمرار اللي في عيونها

ابتسمت و هي اتطالع روحها في المنضرة تبي اتشوف اشلون اتصير .. طبيعية او لا ... قالت أوكيي جديي

.... بدلت اثيابها لبست بنطلون جينز لونه رصاصي فاتح و امدرج الى الأسود .. و كتابة على الطرف بالأنجليزي بالأبيض .. و امحدد عليها ابفضي خفييف .. و لبست تيشيرت سودة و على جنب فيها رسمة بنت صغيرة باللون الأبيض .. طاعت روحها في المنضره .. : اووه زين .. ثيابي غالب عليها كلله أسود يعني مثل نفسيتي .. عدلت شعرها و رفعته ابكلبسة صغيييره لونها أسود .. لبست الشيلة و العباية .. رشت عطر و طلعت من الغرفة ...

شافت الكل قاعد في الصالة و امجز نفسه ...

منى : اووه شكلي اتأخرت عليكم

جاسم ببرود : يالله خلنا نمشي ...كامل ركبو السيارة و اخر وحدة منى ركبت السياره .. حبت انها تقعد عند الدريشه بعيده عن فاطمه اشوي .. كانت تتجنبها ما تبيها اتفاتحها في موضوع و تفتفسر عن قعدتها في غرفتها.. ما كانت تبي فاطمه او احد من عايلتها يدري باللي صار .. لكن تمنت لو ان ربعها معاها قاعدين عشان اتقول لهم .. لانها متعلقة في ربعها و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مافيه خطـــــيره
مشرفة المافيا العام
مشرفة المافيا العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 523
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضائعات في دروب الحب ( قصة جديده و من أجزاْ .. من تأليفي)   الأحد 25 يناير - 11:11

يتبع للبارت :

جاسم ببرود : يالله خلنا نمشي ...

كامل ركبو السيارة و اخر وحدة منى ركبت السياره .. حبت انها تقعد عند الدريشه بعيده عن فاطمه اشوي .. كانت تتجنبها ما تبيها اتفاتحها في موضوع و تفتفسر عن قعدتها في غرفتها.. ما كانت تبي فاطمه او احد من عايلتها يدري باللي صار .. لكن تمنت لو ان ربعها معاها قاعدين عشان اتقول لهم .. لانها متعلقة في ربعها و قريبين لها أكثر من قربها لأختها او امها او احد من العايلة ..و مثل الشي ربعها (امل و نور و ريم) .. صايرين قريبين من بعض أكثر من قربهم من أهلهم ..

وصلو بيت ابوهم العود ...

دخلو الصالة و كان الجد و الجدة موجودين .. و ايمان بت خالت منى موجوده .. و اخوها أحمد بعد موجود .. و في ناس غيير موجودين .. بس الحمد لله ما كان حسين موجود و هذا المطلووب .. بعد ما سلمو قعدو سوالف و غيره ..

احمد ركب فوق الغرفه مع خاله.. ايمان و فاطمة و منى كانو قادعدين يسولفون . ايمان و فاطمه عادي طبيعيين بس منى ما كانت تتكلم معاهم واجد ....



.... في نفس الوقت :

محادثة جماعية مع أمل و نور و ريم :

ريم : وش صاير ما اجوووف منى دخلت اليوم؟

أمل : مسكينه منى .. حالتها مأساة اليوم

نور : لييش عسى ما شر؟

ريم: وش صاير فيها؟

أمل : قالت لييي .. بس ما بعلمكم Razz

ريم : أفاااا .. اتخشوون عننا؟

أمل : هههههه .. لا .. بس خلها هي ذا تبي اتقول لكم بتقوول

نور : أشك ان السالفة تتعلق بحسين ولد خالتها

أمل : وش دراااش ؟؟؟

نور : مادري .. مافي ألا هو يخليها تتأثر لدرجة انها تترك النت هههههههه

ريم : أي .. واجد متعلقة فيه

أمل : أي .. من 6 سنوات يحبون بعض

نور : ما شالله .. الله يخلييهم لبعض

أمل في قلبها .. : شنو الله يخليهم لبعض ؟ من زمان انتهى كل شي يا بنت الحلال

ريم : فيصلو مدري شخباره .. ما اتصل اليوم

أمل : يمكن مشغوول

ريم : يمكن .. و انتين شخبارش وياه؟

أمل : وييه من؟

ريم : علي بعد من غيره

أمل : اها .. تمااام

نور : وييييييي عشتوو .. الحين كل وحده امرافقة ليها بوي فريند .. والله حاله هالبنات

أمل : انتي ما عندش بوي فريند له؟

ريم : ههههههه ضحكتيني أمل .. نوروو اتفكر في بوي افريند ؟؟ هاذا تبيكم اتهدونهم مو اترافق ليها واحد

أمل : والله أني مو مني .. من قلبي هو اللي حباه و هو كيفه .. ما يخصني

نور :كأنش جاهلة أملوو

ريم : والله اني ما عندي بوي فريند .. بس عندي بوووويز

امل : أي انتييين مو واحد .. درزن

ريم : ههههههههه .. أي

نور : بتصل في منى .. برب

أمل : تيت

ريم : تيت .. سلمي عليها

.............................

راحت نور تتصل لمنى

منى : هلا

نور : هلا بييش .. ترا قاعدين انحش فيييش في المسن

منى : وش اتقولون عني؟

نور : هههه لا اتخافين ما قلنا عنش شي مو زين

منى: أي عبالي بعد

نور : و اتسلم عليش ريموووو

منى : الله يسلمها .. وحشتوني من زمان ما اشوفكم

نور : أي ... خلنا نخطط على كشته

منى : ماللي خلق كشته و طلعه خخخ

نور : عجل؟

منى : نتفق على يوم اتجون فيه البيت

نور : خلنا نطلع مع بعض أحلى .. قبل ما تفتح المدرسة نبي نطلع

منى : اها .. اوكي ابكيفكم .. انتو اتفقو على مكان و خبروني

نور .. : اوكي .. بس أكيد اتجين؟

منى : يمكن اجي

نور : و لييش يمكن ؟ بتجين و غصبن عنش

منى : ماليي خلق أطلع مكان هالأيام

نور : لييش كل هاذا؟

منى : ما تدرين ويش صااير .. سألي أملوو بتقول ليكم

نور : يعني شي جايد؟

منى: أي حدده .. سكتي لا اتخليني أصيح

نور : بل .. الله يعين ..... اوكي بالله باي

منى : بايات .. تحملي ابروحش

نور .. : اووكي .. و انتي بعد

..............

رجعت نور للمحادثة ... :

نور: باك

أمل : ولكمو احلى باك

ريم : ولكمو

نور : امل

أمل : هلا ؟

نور : وش فيها منى ؟؟

أمل : ليش؟؟ ما قالت لش؟

نور : لا .. اتقول انتين تعرفين السالفة

أمل : باختصار ولد خالتها ما يحبها .. يحب وحدة ثانية .. و هي الهبلة دابحة روحها علييية

ريم : هاااااااااااا ؟؟ حلفي

أمل : أي ..اتقول سمعته يكلم وحده و يواعدها ..

نور : شفتوون.. الحين عرفتون ليش اني اقول لكم خلوهم يولون اللي تكمونهم و تركوهم .. ما وراهم غير عوار الراس و المشاكل

أمل : مسكينه منى .. يوم اتصل ليها كانت دابحة روحها من لصياح

نور : أحد يدري من اهلها؟

أمل : لا .. ما خبرت أحد

ريم : مسكينه منى .. كانت اتحبه عدل .. كلله اتسولف عننه اذا تقعد معانا

أمل : ايي .. واجد تحبه

نور : أي حب أي خرابيط

امل : يا اختي ما جربتين شي انتين .. اذا جربتين بعدين قولي أي حب أي خرابيط

ريم : أسألي مجرب .. أقصد اسالي عاشقة علي

امل : أي احم احم من قدي

ريم : اشوي اشوي على روح عااد

امل : هههههه

.................. و تمو يسولفوون لييين كل وحده سكت ايميلها ..امل و ريم و نور نامو ..

منى هاذي اللي مستحيل اتنام في ذيك الليلة .. كل ما اتحاول اتنام .. اترد تتذكر شي من الأشياء الي مرت عليها مع حسين و تبدأ اتصييح .. و بصعووبة قدرت اتنام ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sanoorahelwa
مشرفة مافيا الأسرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1918
العمر : 24
البلاد : البحرين ,, دآري ومربآي ..
العمل : طالبة
مزاجي : كووووول
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضائعات في دروب الحب ( قصة جديده و من أجزاْ .. من تأليفي)   الإثنين 9 فبراير - 17:14

متابعة للقصة بشغف ..

واصلي خيتوو ..


شوقتيني حق البارت الجااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السـاحـرهـ
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 78
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ضائعات في دروب الحب ( قصة جديده و من أجزاْ .. من تأليفي)   الإثنين 9 فبراير - 19:32

أسجل حضوري من المتابعين للقصة ..
يعطيج ألف عافية ..
أحداث خطيرة صارت في هالبارت ..
في انتظار البارت القاادم ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ضائعات في دروب الحب ( قصة جديده و من أجزاْ .. من تأليفي)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مافيا المدرسة :: 
|[ المافيا الأدبي ]|
 :: مافيا القصص والروايات
-
انتقل الى: