منتديات مافيا المدرسة

منتدى لكل مبدع ..!
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأرجنتين تتعادل في الوقت القاتل وتنجو من مصير البرازيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولد الجمري
مشرف مافيا الرياضي


ذكر
عدد الرسائل : 1522
العمر : 22
العمل : لعب كرة قدم
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: الأرجنتين تتعادل في الوقت القاتل وتنجو من مصير البرازيل   الإثنين 16 يونيو - 11:21

أحرز رودريجو بالاثيو مهاجم فريق بوكا جونيورز هدفاً في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ليدرك منتخب الأرجنتين التعادل مع ضيفه الإكوادوري في الجولة الخامسة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010 .

وفشل أصحاب الأرض في تقديم عرض هجومي ناجح في الشوط الأول، قبل أن يفاجئ باتريثيو أورّوتيا، لاعب وسط فريق ليجا ديبورتيبا دي كيتو المتأهل لنهائي كأس ليبرتادوريس، جميع من في ملعب "مونومنتال" بتسديدة هائلة من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت بعارضة روبرتو أبوندانثييري قبل أن تدخل المرمى في الدقيقة 69 .

وشهد ثلث الساعة الأخير من المباراة، هجوماً كاسحاً لراقصي التانجو مقابل تألق واضح للحارس خوسيه فرانثيسكو ثيبايّوس، حتى استطاع البديل بالاثيو المرشح للانضمام لبرشلونة الأسباني استغلال كرة تائهة عقب تمريرة من ليونيل ميسي ليسدد بقوة من داخل منطقة الجزاء مدركاً التعادل بعد أربع دقائق فقط من نزوله.

وأنقذ المنتخب الأرجنتيني نفسه من مصير غريمه البرازيلي، قبل لقائهما معاً على أرض الأخير الخميس المقبل في الجولة السادسة، وذلك بعد خسارة راقصي السامبا على ملعب باراجواي صاحبة الصدارة بهدفين دون مقابل.

وحافظ المنتخب الأرجنتيني على موقعه في المركز الثاني مع ارتفاع رصيده إلى 10 نقاط، لكنه بات يتأخر عن باراجواي بفارق ثلاث نقاط، فيما تحتل الإكوادور المركز الثامن برصيد 4 نقاط، في التصفيات التي تخوضها منتخبات القارة العشرة بنظام الدوري من دورين، وتتأهل منها الفرق أصحاب المراكز الأربعة الأولى بشكل مباشر إلى مونديال 2010 .

كما يحتفظ الفريق صاحب المركز الخامس بفرصة للسفر إلى جنوب إفريقيا شريطة الفوز على صاحب المركز الرابع في تصفيات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) في مواجهة فاصلة.

_________________



http://3enaq-alghsaq.forumotion.com/forum.htm

زوروناا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأرجنتين تتعادل في الوقت القاتل وتنجو من مصير البرازيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مافيا المدرسة :: 
|[ مافيــا الرياضة والشبـــاب ]|
 :: مافيا الرياضة العربية والعالمية
-
انتقل الى: